48: فليكن ذلك

687 77 6
                                    








أثناء وقوفه في الطابق العلوي ، لم يفكر Luo Shuyu لبعض الوقت في أن الغرفة الخاصة التي كان فيها ستكون في خطر. كان يعتقد أن Li Mingjin استدار ونزل لأنه كان في عجلة من أمره ليأتي لرؤيته.

بعد إغلاق النافذة ، عاد Luo Shuyu إلى مقعده ، وأعطاه مساعد المتجر قدرًا من ضباب جبل Yunding.

لقد تذوقته ، لقد كان لذيذًا حقًا.

ليس من السهل على الناس قطف الشاي في الجبال ، لذلك يريدون شرب فنجان آخر.

فقط عندما كان على وشك أن يسكب كوبًا آخر ، تم وضع سكين بارد على رقبته: "لا تتحرك".

سقط تشينغ وانغ ، الذي كان قد وقف للتو بجانب لوه شويو ، فاقدًا للوعي وسقط على الأرض.

أمسك لوه شويو بيد إبريق الشاي للحظة. لم يعتقد أبدًا أنه سيكون في خطر ، لكنه سرعان ما هدأ: "هل أنت القاتل الذي يبحثون عنه؟"

قال القاتل وراءه: "أعلم أنك محظية الأمير الثالثة".

خمّن Luo Shuyu أن الشخص الذي جاء يجب أن يغطي وجهه وأن صوته مكبوت ، لذلك لم يستطع معرفة ما إذا كان قد سمع صوت الشخص.

لقد مات بالفعل مرة واحدة ، بالطبع لا يخاف الموت.

وضع Luo Shuyu إبريق الشاي بيد واحدة وقلب فنجان الشاي باليد الأخرى ، كما هو الحال في القصر.

حاول الحفاظ على رباطة جأشه: "إذن أنت مدهش حقًا ، أنا لست رجلًا كبيرًا ، أنا مجرد شخص جشع للحياة وخوف من الموت ، من فضلك لا تحك رقبتي."

قال القاتل: "لا أعتقد أنك خائف على الإطلاق. الأمير الثالث مختلف عما تخيلته. أنت هادئ للغاية ، وكثير من الرجال ليسوا هادئين مثلك عندما يكونون في ورطة".

لوه شو: "حقا؟ لا فائدة من احتجازي كرهينة."

قال القاتل: "من قال أنها غير مجدية ، جاءت عندما لم تكن مجدية". كان الأمير الثالث الذي كان يطارده.

بمجرد أن انتهى من الكلام ، كان سكين القاتل على رقبة لوه شويو ، تمامًا كما بدأ لي مينجين!

سحب Li Mingjin سيفًا من العدم وأشار إلى القاتل وراء Luo Shuyu: "دعه يذهب!" استدار وسأل لوه شو ، "يوير ، هل أنت بخير."

"صاحب السمو الملكي ، أنا بخير." كان صوت لوه شويو هادئًا ، مما أدى إلى تهدئة قلب لي مينجين العصبي.

قاتل: "تمامًا مثل الشائعات ، على الرغم من أن الأمير الثالث وحظية الأمير الثالث تزوجا منذ وقت ليس ببعيد ، إلا أنهما كانا حنونين للغاية وحسدين على الآخرين".

قال Li Mingjin ببرود: "اتركه. إذا آذيته على أقل تقدير ، فسوف أقتل كلبك وسحق جثتك إلى عشرة آلاف قطعة!"

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن