49: لا أعرف ما إذا كان جيدًا أم سيئًا

765 72 3
                                    








لم يشرح لي مينجين للإمبراطور تيان شنغ أن القاتل كان الأميرة جيايانغ. هذه المسألة تنطوي على تضارب مصالح مختلفة. لم يكن يريد أن يوضع لوه شويو تحت جدار عالٍ. حتى لو أخبر الإمبراطور تيان شنغ ، فلن يصبح الأمر سوى علاقة من جانب واحد من لوه شويو. قد يشتبهون أيضًا في أن لديهم نوايا سيئة ، لذلك قاموا ببساطة بإخفاء الأمر ، ولا يزال كل شيء قائمًا على الأدلة.

تحتاج Luo Shuyu فقط إلى التصرف كما لو كانت ضحية.

لهذا السبب ، دُعي أيضًا إلى القصر مرتين ، وتلقى رعاية ومعمودية جميع من في الحريم. بعد مرور الأضواء ، يمكن اعتبار الزوج والزوجة هادئين ويعيشان حياتهما الصغيرة.

ومع ذلك ، لا يزال القبض على القاتل يقع على عاتق Li Mingjin.

من بين الأمراء ، الأمير الثالث ليس الأمير ولا الأمير الأكبر. أراد الإمبراطور تيان شنغ في الأصل اختيار الأمير الرابع ، ولكن بالنظر إلى أنه رفض الزواج من الأميرة جيايانغ من قبل ، فقد استسلم ، على الأقل لا تزال قوة الأمير الثالث موجودة. يوجد أدناه مسؤولون أكفاء للمساعدة ، والتحقيق مع القاتل تدريب له أيضًا.

قاد Li Mingjin الناس للبحث عن القتلة داخل وخارج العاصمة كل يوم.

وفقًا لاقتراح Luo Shuyu ، قام بفحص صارم للأشخاص الذين يأتون إلى المدينة كل يوم ، حتى المزارعين الذين يأتون إلى المدينة لبيع الفواكه والخضروات لم يدخروا.

دفع الإمبراطور تيان ثماره ، لقد سمح له حقًا بالعثور على شيء ما.

لم تعد الأميرة جيايانغ هذه إلى المدينة ، لكنه لم يغادر العاصمة أيضًا. على الرغم من أنه كان مختلفًا عما توقعوه ، إلا أنه لا يزال كما هو.

لم يستطع Li Mingjin إلا أن يتنهد أن توقعات زوجة ابنه كانت جيدة مثل الآلهة ، وإذا كان رجلاً ، فسيكون بالتأكيد بطل Jinke.

عندما قام رجال Li Mingjin بفحص بوابة المدينة ، وجدوا في الواقع عددًا قليلاً من الأشخاص بلهجات مختلفة. بعد إرسال الأشخاص لمتابعةهم ، وجدوا أن هؤلاء الأشخاص يعيشون في منزل غير مأهول في ضواحي بكين ، على مسافة قصيرة من القرويين الآخرين. غير مكتشف.

أرسل Li Mingjin أشخاصًا للبقاء هنا لمدة ثلاثة أيام ، ووجدوا بعض الأشياء الجديدة. لا تعتقد أنه يبدو وكأنه منزل مهجور ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الناس يأتون ويذهبون كل يوم ، وجميعهم مألوفون للغاية ، والعديد منهم من مسؤولي المحكمة. ، طلب منهم Li Mingjin تسجيل الوقت المحدد الذي دخل فيه هؤلاء الأشخاص وخرجوا ، وسجلوا محادثتهم أيضًا.

من يجرؤ على الجري هنا لا يخاف الموت ، ويتعاون مع العدو في هذه المرحلة؟ ومع ذلك ، من الممكن أيضًا أن يكون هؤلاء المسؤولون في المحكمة هم في الواقع جواسيس ولاية تشو ، وهم يعملون بجد أكثر من غيرهم للحصول على منصب أعلى.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن