شين مينجيون حامل.
نعم هو حامل!
بعد سماع نتائج تشخيص وعلاج الطبيب الإمبراطوري ، أصيب بالذهول تمامًا!
قال شين مينجيون بصوت مرتجف: "الطبيب الإمبراطوري ، هل تكرر ما قلته للتو؟"
الطبيب الإمبراطوري أساء فهم ما يقصده ، معتقدًا أنه كان سعيدًا جدًا لتأكيد أنه حامل ، وكم كان من الرائع أن تكون حاملاً بطفل الأمير ، فأجاب بصبر مرة أخرى ، وهنأ الأمير الرابع الذي كان يقف بجانبه: " مبروك للأمير الرابع شين ليانغشي حامل ".
كان الأمير الرابع أيضًا متفاجئًا للغاية. نظر إلى الطبيب الإمبراطوري ثم إلى شين مينجيون. كان أيضًا غير متأكد قليلاً: "حقًا؟"
لقد كان مرتبكًا قليلاً عندما تمت ترقيته فجأة إلى والده.
أومأ الطبيب الإمبراطوري برأسه: "هذا صحيح ، لقد قمت أيضًا بفحص النبض ثلاثي الدوائر ، لكنني وجدت أن الجنين لا يزال غير مستقر ويحتاج إلى الراحة لمدة شهر. سأصف بعض حبوب منع الحمل لشين ليانغشي ، وأطلب من شين ليانغشي خذها في الوقت المحدد. الطب ، ثلاث مرات في اليوم ، اشرب لمدة شهر على التوالي ، واضطر إلى الراحة في السرير ، سآتي كل ثلاثة أيام لأخذ نبض شين ليانغشي. "
الأمير الرابع: "حسنًا ، شكرًا لك الطبيب الإمبراطوري!"
بعد مغادرة الطبيب الإمبراطوري ، عانق الأمير الرابع شين مينجيون: "يونير ، هذا رائع ، سننجب طفلنا! لا تقلق بشأن افتتاح المتجر أو أي شيء في هذه الأيام ، وستنجب طفلًا في المنزل . "
كان وجه شين مينغيون يعاني من الإمساك ، ولم تكن هناك ابتسامة في زوايا فمه. هل قال لي مينغ تشون للتو أنه كان يُدعى آن آن يي؟
اللعنة! أنا **** رجل كبير حامل ولديه إجهاض!
عندما كان يعمل في الشركة ، غالبًا ما كان يلتقي بزميلات يأخذن إجازة بسبب الحمل. في ذلك الوقت ، كان يعتقد أنهم يثيرون ضجة كبيرة ، ولكن جاء دوره الآن ، مقرف مثل أكل ذبابة.
يمارس الجنس مع انظمة الدفاع الصاروخى التكتيكى! ألا يعني أن معدل حمل الابن منخفض؟
أليس من المستحيل 100٪ الفوز في اليانصيب باستخدام وسائل منع الحمل؟
بمثل هذا الحظ ، لماذا لم يفز باليانصيب مرتين في الأسبوع!
كما أنه قرأ الكثير من روايات جينجيانغ ، ويعرف قانون تجاوز الكتب. طالما أن البطل في الكتاب لديه طفل ، طالما أن بطل الرواية وبطل الرواية الذكر الآخر XXOO سيصيبانه بالتأكيد!
ثم يضربها!
من ناحية ، هو سعيد لأنه بطل الرواية في الكتاب. من ناحية أخرى ، فهو يشكك في النظام. لقد كان فعالاً في منع الحمل ، فلماذا لا يزال حاملاً!
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Ficção Históricaتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...