57: ترجل

606 68 3
                                    







أخذ Li Mingjin Luo Shuyu إلى المدينة بقوة.

الشخص الذي جاء لاستقبالهم كان Zhu Chengye ، محافظ Gucheng.

حيا تشو تايشو الاثنين: "لقد رأيت صاحب السمو الثالث ، لقد رأيت الأمير الثالث والمحظية".

كان Li Mingjin ودودًا: "لا تكن مهذبًا جدًا".

كان Zhu Taishou ذو بشرة داكنة وأظهر ثمانية أسنان بيضاء عندما ابتسم: "ثم يأخذ المسؤول الأدنى سموه إلى المقر الذي تم إخلاؤه حديثًا".

لقد كان Li Mingjin وحزبه مشغولين طوال الطريق ، لذلك يتعين عليهم التنظيف أولاً: "حسنًا ، دعنا نستقر أولاً ، ويمكننا مناقشة أشياء أخرى غدًا."

Zhu Taishou: "Xiaguan سوف يرتب مأدبة تنظيف الغبار لسموه ليلة الغد. هل تعتقد أن ذلك ممكن؟"

أومأ لي مينجين برأسه وقال بإيجاز ، "نعم".

ضحك Zhu Taishou مرة أخرى ، وأظهر أسنانه البيضاء: "إذن ، من فضلك تعال هنا ، صاحب السمو."

قادهم Zhu Taishou أولاً إلى القصر المرتب.

باستثناء Luo Shuyu الذي كان جالسًا في العربة ، ركب الجميع إلى الأمام.

في الشتاء ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الناس على طول الشارع. بدوا مخدرين ويفتقرون إلى النشاط على الإطلاق ، ربما بسبب الطقس البارد.

تنهد لوه شويو ، كان الجو باردًا حقًا بالخارج ، وتشير التقديرات إلى أن الأشخاص الذين ما زالوا يسيرون خارج المنزل أجبروا على فعل ذلك.

مدينة جديدة ، سكن جديد ، كل شيء جديد تمامًا.

هنا ، لا يوجد أمراء يحدقون بهم ، ولن يحدق بهم أحد كل يوم ، ولا توجد عيون خبيثة في الوقت الحالي.

ومع ذلك ، لا يمكنهم التخلي عن حذرهم.

أخذ الأمتعة إلى المقر الجديد ، كان لي مينغ جين يتحدث إلى تشو تايشو في المقدمة. جعل Zhu Taishou المهذب الناس يشعرون بعدم الارتياح.

قبل مجيئه ، طلب لي مينجين من الإمبراطور تيان شنغ قائمة بالمسؤولين والجنرالات المحليين. أن نقول إن الشخص الأطول خدمة كان يجب أن يكون الحاكم Zhu ، الذي عمل لمدة عشر سنوات ولم يغادر أبدًا.

كونك مؤدبًا جدًا مع Li Mingjin يجعل الآن Li Mingjin و Luo Shuyu مريبين. يبدو أن ما استفسروه عن شخصية Zhu Taishou مختلف. وفقًا لذكريات زملائه في العاصمة ، كان Zhu Taishou دائمًا صارمًا وبغيضًا.

عشر سنوات يمكن أن تغير الشخص.

يبدو أن ما استفسروا عنه يختلف حقًا عما رأوه بالفعل. يجب فهمه بعد اتصال متعمق ، وإلا فإنه من الصعب حقًا الحكم على شخصية الشخص.

الكتاب كله من منظور شين مينجيون ، ومعظم المحتوى مرتبط بالجنرال زينبي. الشخصيات الأخرى لديها القليل من القلم والحبر. أشخاص مثل Zhu Taishou لم يظهروا أبدًا في النص. لا يمكن لوه شويو ولي مينغجين أن يعرفوا عنه إلا من خلال الاستفسارات. الناس وأنماط السلوك.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن