لا توجد تفاصيل كثيرة عن جانب Shen Mingyun ، لكن Luo Shuyu يمكنه التفكير في العلاقة بين Shen Mingyun وهذا الرجل المصاب بفقدان الذاكرة بناءً على ما قرأه في الكتاب من قبل. "قلبه الشهم" لا يختلف عن الفضولي.
كان لوه شويو يفكر في من كان هذا الرجل؟ لم يكتشف الأشخاص الذين يتبعون الأمير الرابع وشين مينجيون أصل بعضهم البعض.
هناك حاليا نوعان من التكهنات.
أحدها أن فقدان الذاكرة مفيد حقًا ، يمكنه أن يدعي أنه لا يتذكر أي شيء ، فهذا الشخص لا يعاني من فقدان الذاكرة على الإطلاق. ثانيًا ، ربما كان مصابًا بجروح خطيرة حقًا وأنقذه شين مينجيون والأمير الرابع ، ولكن عندما اكتشف أن الشخص من حوله هو الشخص الذي يريد الاتصال به ، كانت لديه خطة وقرر التسلل إلى فريقهم. لكن كيف تبقى؟ قد لا تكون إصابته شديدة جدًا بحيث لا يمكن تحريكها. إذا كان عقله صافياً ، فسيُسأل عن هويته في أي وقت. الأمير الرابع ليس بالضرورة شخصًا جيدًا ، لذلك اختار الرجل التظاهر بفقدان الذاكرة بعد الاستيقاظ.
على الرغم من أن الشخصيات الداعمة التي ترتبط إلى حد ما بالكتاب تختلف إلى حد ما عن حياتها السابقة ، إلا أن الشخصيات المرتبطة بـ Shen Mingyun يجب ألا تكون غائبة. وإلا فكيف ستستمر الحبكة في هذا الكتاب؟ الأمير الرابع هو مثال ممتاز ، ناهيك عن أن الرجال الأربعة الذين ربطوا مع شين مينجيون في الكتاب كانوا يفتقرون إلى الذكاء ، وإلا لما ساعدوا شين مينغيون والأمير الرابع على تولي العرش في النهاية .
هذا هو كل تخمين لوه شو ، لكن من هو هذا الشخص؟ هل هو أمير تشو الثاني الذي لم يظهر قط؟
إذا أصيب الأمير الثاني لمملكة تشو بجروح خطيرة في مملكة داكسيا ، فمن كان سيفعل ذلك؟ لا أحد في Daxia يعرف هويته الحقيقية ، لذلك من المحتمل أن يكون شعب Zhou Guo قد فعل ذلك بأنفسهم. كان Zhou Guo أكثر فوضوية مما كانوا يعتقدون ، لكن يمكنهم السماح لـ Li Mingjin بالعمل مقدمًا لتمهيد الطريق لهم في المستقبل.
ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، لا يزال من الضروري الترفيه عن السيدات اللائي سيزورن القصر قريبًا.
عندما كان Luo Shuyu في العاصمة ، دخل هو و Li Mingjin الشتاء بعد فترة وجيزة من زواجهما. وقد حضروا مأدبة ولي العهد للمكافأة بأقحوان وأول مأدبة تقدير من البرقوق للأمير محظية. عندما كانت حاملاً ، لم تستطع إلا أن تدعوها. إذا تمت دعوتها ، فمن المؤكد أن شخصًا ما سيغتنم الفرصة لإثارة المشاكل ، لذلك لم تفعل ذلك ، ثم توجه شمالًا مباشرة مع Li Mingjin.
في المرة الأولى التي أخذ فيها زمام المبادرة لفعل شيء ما ، كان Luo Shuyu متحمسًا للغاية ، وليس لتلبية احتياجات الآخرين ، ولا لمتابعة الاتجاه ، هذه المرة كان يفعل ذلك لنفسه ، من أجل Li Mingjin ، وكانت المأدبة شديدة الحرارة. لا تدعها تذهب.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
أدب تاريخيتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...