الأجانب بالقرب من Gucheng لديهم اسمهم الخاص لمملكة Guiyan ، ولديهم أيضًا مدنهم الخاصة ، لكنهم موجودون في مناطق نائية وقليل من الناس يذهبون إلى هناك.
هناك العديد من المجموعات العرقية في مملكة Ghost Yan ، وخاصة Ghost True Clan المحارب ، وهم من يضايقون المرآة الحدودية في مملكة Daxia على مدار السنة.
هجوم مملكة Ghost Yan هذه المرة متوقع.
قبل شهرين ، ناقش لي مينغ جين ووي لينيوان وجنرالات آخرون ما إذا كان الأجانب في الشمال سيخوضون حربًا مع غوتشنغ بسبب طعام الشتاء. اتضح أنه لا توجد مشكلة على الإطلاق في مناقشتهم مسبقًا.
عمل Li Mingjin بجد في Gucheng هذا العام ، حتى أنه سمح للجنود بزراعة الأرض معه أثناء الزراعة. تضاعف دخل Gucheng بأكمله مقارنة بالسنوات السابقة. لا يعجب المسؤولون المحليون فقط بأساليبه وأفكاره ، ولكن أيضًا الأشباح المحيطة به. غالبًا ما أرسل يان قوه الكشافة للاستفسار ، واكتشفوا عدة موجات.
نظرًا لوجود محصول ، فسيتم سرقته بشكل طبيعي. من منا لا يريد تخزين المزيد من الطعام لفصل الشتاء؟
بالطبع ، لم يفكر Li Mingjin في التفاوض مع الطرف الآخر وعقد الصفقات. الطرف الآخر لديه ماشية وأغنام ، ولديه حبوب يمكن استبدالها ، لكن من الواضح أن الخطة لا يفضلها الآخرون. لقد تضاعفت حبوب Gucheng بالفعل هذا العام ، لكنها كافية فقط للاستهلاك الداخلي لـ Gucheng ، ومن الضروري توقع ما إذا كانت هناك حرب في المستقبل. يجب أن يكون أكثر. لا يمكن نقل مخزن الحبوب في Gucheng.
إلى جانب ذلك ، أين يمكن لمملكة Guiyan أن تتاجر معهم بصدق ، وتطلب سعرًا باهظًا ، سيكون من الواقعي القتال معهم. هذا أيضًا في صالح Li Mingjin. الطريقة اللطيفة عديمة الفائدة على الإطلاق. إنه لا يضيع الوقت فحسب ، بل يجعل العدو أقوى أيضًا. صدفة.
وفقًا لتقرير الجواسيس في الجبهة ، جاءت مملكة Ghost Yan مع سلاح الفرسان هذا العام. عند الاستماع إلى الصوت ، قد يكون بعيدًا عن 10000 جندي وخيل ، لكن يقدر عددهم بـ 30.000 أو 40.000.
كان هناك أيضًا سلاح فرسان في Gucheng ، كانوا من قوات Wei Linyuan وتركه له الجنرال وي.
على الرغم من أن Li Mingjin كان في Gucheng لبضعة أشهر فقط ، خلال هذا الوقت ، حازت بعض أساليبه المبتكرة على استحسان العديد من الجنود. حتى Wei Linyuan ، الذي لا يفضل أي جانب ، لديه أحيانًا بعض الكلمات الجيدة لـ Li Mingjin ، ليس فقط هو ، الأمير الثالث والمحظية أيضًا ، نهج الزوج والزوجة متقدم جدًا حقًا ، وقد أفاد الناس كثيرًا ، وكل ما يفعلونه له مزايا.
بالطبع سيتواصل وي لينيوان مع الجنرال وي. بعد أن شرح أفعال الأمير الثالث ومحظية الأمير الثالث في الشمال واحدة تلو الأخرى ، وجد أن والده لا يعرف ذلك على الإطلاق. واتضح أن هذه الأنباء لم يتم إرسالها إلى العاصمة إطلاقاً. فكر وي لينيوان كثيرًا لفترة من الوقت. ربما فعل الأمير الثالث هذه الأشياء ليس للتنافس على الشهرة مع أمراء آخرين ، لكنه فعل ذلك بجدية ، بغض النظر عن الاهتمامات الأخرى.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Historical Fictionتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...