كان الشخص المهم الذي جاء إلى بكين هو حبيبة الملكة في مرحلة الطفولة. كان هذا الشخص متوسط البناء وليس طويل القامة. على الرغم من تقدمه في السن ، إلا أنه كان لا يزال وسيمًا بعض الشيء عندما كان صغيراً. من المفترض أن مظهره كان جذابًا جدًا على العكس من ذلك **** عندما كان صغيرًا. إذا لاحظت مظهره بعناية ، فستجد أن هذا الشخص لديه بعض أوجه التشابه مع الأمير الحالي ، أو أكثر بقليل من بضع نقاط.
الجواب موجود بالفعل.
لكن من كان هذا الشخص يبحث عنه؟ لماذا وافق على التوجه إلى العاصمة بعد مغادرته العاصمة منذ أكثر من 20 سنة وماذا يريد أن يفعل؟
لا أحد يعرف.
إذا اكتشفته عائلة يان ، فسوف يموت بالتأكيد.
بعد أن دخل هذا الشخص بهدوء إلى العاصمة ، سرعان ما وضعه شخص ما في قصر يبدو عاديًا. من الواضح أن الآخرين عهدوا إليه بدخول العاصمة.
لم يغادر جيانغ كيجي المنزل أبدًا منذ أن عاش في المنزل. هناك أشخاص يراقبونه كل يوم في المنزل الذي يعيش فيه. لا أعرف ما إذا كان ذلك لغرض الحماية أو مراقبته وعدم السماح له بالفرار.
يحتاج الناس إلى التواصل والتواصل. إذا بقيت في المنزل كل يوم دون أن يتحدث أحد ، ولا تعرف الوضع في الخارج ، فسوف تشعر بالملل الشديد.
سأل جيانغ كيجي الحارسين له: "شقيقان صغيران ، هل ترى أنني كنت هنا لفترة طويلة ، وأريد أن أخرج وأتنفس ، وسوف تستوعبان كلاكما؟"
أجاب الحارس: "لا".
جيانغ كيزي: "سأخرج وأمشي في الشارع. تعال معي. سأشتري بعض الأشياء الصغيرة وأعيدها إلى حفيدي ليلعب بها."
رد الحارس: "لا ، لا يمكنك الذهاب إلى أي مكان بدون طلب السيد ، فقط ابق هنا ، يمكننا مساعدتك في شراء أي شيء تحتاجه".
جيانغ كيجي: "لكن يجب أن أقرأها قبل أن أعرف ماذا أشتري. أريد أيضًا أن أرى فن الخط والرسم العتيق."
ما زال الحراس يرفضون السماح له بالذهاب ، ولم يكن بإمكان جيانغ كيجي سوى التجول في المنزل ، وهو يتنهد.
لم يكن يعرف ما الذي طلب منه الأشخاص الذين يبحثون عنه أن يأتي إلى العاصمة ، لكن السعر الذي قدموه كان بالفعل كافياً لبقية حياة أسرتهم.
جيانغ كيجي متردد في القدوم إلى العاصمة. هذه بداية مأساته ، المكان الذي فقد فيه فرصة أن يصبح رجلاً متفوقًا ، والمكان الذي لا يريد أن ينظر إليه إلى الوراء.
لا يوجد في الحب صواب أو خطأ ، والخطأ هو الأسرة التي يذهب إليها ، والخطأ أنه لا ينبغي أن يغري ، ولا يفكر في الأشخاص الذين لا ينتمون إليه ، والخطأ أنه لا ينبغي أن يكون هو نفسه. -كفي ، الخطأ هو أنه ساذج للغاية ، إذا كان من الممكن أن تكون الحياة كذلك ، إذا اختار البدء من جديد ، فلن ينجذب بعد الآن من قبل عائلة الآنسة يان.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Historical Fictionتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...