لم يعتقد الأمير لي مينغزي أبدًا أن هويته الفخورة وغير المبررة كانت في الواقع سيفًا حادًا معلقًا فوق رأسه.
لم يستطع تصديق أن والدته ستقول شيئًا كهذا!
ارتعدت ساقا الأمير قليلاً. أمسك الطاولة وهز شفتيه وقال: "أمي ، ما الذي تتحدثين عنه؟ هل قلت مثل هذا الشيء لأنك تعرضت للتهديد؟ هل تعلم أن هذا يمكن أن يجرني تمامًا إلى الجحيم؟"
غطت الملكة وجهها: "يا بني ، لا أريد أن أخبرك ، لكن الآن ، لا يمكن للورق أن يصمد." لقد تعرضت لضغط هائل في الآونة الأخيرة ، مع الشائعات من جهة والحقيقة من جهة أخرى.
جرف الأمير جميع أواني الشاي على الطاولة على الأرض بجنون ، وصرخ قائلاً: "ما الورق الذي لا يمكن أن يغطي النار ، لأنه تم إخفاؤه لسنوات عديدة ، فلماذا لا تبقيه مخفيًا؟ قل لجدك من سيعرف! "
فوجئت الملكة بمثل هذه الحركة الكبيرة: "أمير ، ماذا تفعل؟"
رئيس الوزراء يان يربت على الملكة: "دعه يتنفس ، يجب أن يكون ، من يعلم أن هذا النوع من الأشياء سيحدث ..."
الملكة تحب الأمير. على الرغم من أنه أخفى خلفيته لسنوات عديدة ، إلا أنه ابنها بعد كل شيء ، وما زالت تحبه في النهاية.
سخر الأمير وهو يحدق في الملكة ورئيس الوزراء يان: "لماذا تخبرني الآن! لا يمكنك الانتظار حتى أحصل على هذا المنصب؟"
بدأت الملكة تمسح دموعها ، وأبعدت وجهها ، وقال لها رئيس الوزراء يان: "يا أمير ، لأنني لن أخبرك بهذا مرة أخرى ، أخشى أن يحدث شيء ما".
"لماذا؟ ماذا يمكن أن يحدث!" لقد كان بالفعل أميرًا ، لذلك شعر أن والده ربما لم يهتم بهذا الأمر أبدًا وكان يؤمن بهويته ، لكنه لم يشك في خلفيته الخاصة ، فقد ورثها إخوة آخرون بشكل أو بآخر. عندما يتعلق الأمر بمظهر والده وطوله وشخصيته بالنسبة له من حيث المظهر والطول واللياقة البدنية والشخصية ، كل شيء مختلف. كلما كان على هذا النحو ، زاد ارتباكه ، وبدأ أخيرًا في تعلم طريقة التحدث عن الإمبراطور تيان شنغ. ، طريقة عمل الأشياء ، لكن أحدهم أخبره أنه ليس أميرًا ، ولا علاقة له بالعائلة المالكة ، ولم يكن من الدم الملكي.
هذه مثل النكتة!
إنه أمير محترم لمملكة شيا العظمى ، لكنه ليس من الدم الملكي!
إنها حقا مزحة كبيرة. إنه في الواقع طفل والدته الذي زنى مع آخرين. لا ، يجب أن يكون زواج سري بخرزة بشرية قبل الزواج. لسلطة عائلة يان ، فهو في الواقع يخلط بين الدم الملكي.
لماذا تخبره بهذا السر الرهيب اليوم!
قال رئيس الوزراء يان بصراحة: "لأن والدك البيولوجي اختفى قبل شهر".
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Tiểu thuyết Lịch sửتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...