77: أخبار لا تصدق

565 64 3
                                    






لوه شويو ، التي تذكرت للتو إصابة لي مينجين ، عضت شفتها السفلية.

بعد دخوله الدراسة ، حدّق لوه شويو في وجه لي مينجين: "صاحب السمو".

عند رؤية تعبيره ، عرف Li Mingjin أن شيئًا ما قد حدث له ، وكان رده مذنبًا بعض الشيء: "Hey؟" لقد حاول جاهدًا التفكير فيما إذا كان قد ارتكب أي خطأ مؤخرًا.

وضع لوه شويو يديه على المنضدة: "كن شخصًا مخلصًا؟"

رفع Li Mingjin يده وأقسم: "أنا مخلص وصادق تمامًا أمامك."

أشار لوه شويو إلى قدميه: "سمعت أنه عندما تزوجنا ، لم تتأذى أقدام صاحب السمو الملكي من خلال الهروب من التعقب".

Li Mingjin: "..." يجب أن يكون هذا هو **** الصغير لـ Ansan ، "هذا ، لم يكن الوضع في ذلك الوقت من السهل شرحه ، لقد فكرت للتو ، نظرًا لأن سوء الفهم قد حدث ، فقط ، دعنا نذهب. "

Luo Shuyu: "صاحب السمو الملكي الآن صريح".

حك Li Mingjin مؤخرة رأسه: "لقد تم اكتشاف كل شيء. إذا لم تقل الحقيقة ، فسوف تغضب مني."

نزع لوه شويو القلم ووضعه بالحبر: "إذن لن أغضب الآن؟"

Li Mingjin: "إذن كيف لا تغضب؟ لقد كنت مخطئا ، لا يجب أن أخفي ذلك عنك."

يمكن أن يفهم Luo Shuyu سبب عدم إخبار Li Mingjin بالحقيقة في ذلك الوقت ، ولم يكن يقول الحقيقة في ذلك الوقت. بعد كل شيء ، كانا متزوجين للتو في ذلك الوقت ، وكانا لا يزالان في موقف ما إذا كانا يثقان بشخص ما أم لا ، ولكن الآن بعد أن فكر في الأمر ، لا يزال غاضبًا.

لقد ربط إصبعه بـ Li Mingjin: "صاحب السمو ، اقترب أكثر."

اقترب Li Mingjin بطاعة ، وأمره Li Mingjin: "أغمض عينيك". أغلق Li Mingjin عينيه بطاعة.

رفع لوه شويو القلم بسرعة ورسم بضع ضربات على وجهه.

Li Mingjin: "... هل رسمتم شيئًا على وجهي؟"

كان لوه شويو يرسم في Li Mingjin لأول مرة ، وضحك على نفسه: "إنه قبيح بعض الشيء ، هاهاهاها!"

فتح Li Mingjin عينيه ، وأمسك القلم في يده ، ورسم على وجهه. لم يكن بإمكان Luo Shuyu السماح له بالتعادل ، لذلك هرب بعيدًا.

Li Mingjin: "لا تركض ، دعني أرسمه!"

Luo Shuyu: "فكر بشكل جميل."

Li Mingjin: "سألتقطك قريباً."

Luo Shuyu: "هل تجرؤ؟"

Li Mingjin: "Dare!"

Luo Shuyu: "صاحب السمو الملكي ينام على الأريكة ليلاً."

Li Mingjin: "أريد أن أرسم عندما أنام على الأريكة."

Luo Shuyu: "لا ، إنه قبيح جدًا ، هاهاها ، لا أريد أن أكون قبيحًا مثلك."

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن