81: يلتقي الأميران

581 57 2
                                    










الأمير الرابع الذي تلقى الأمر السري أمر بسرعة قواته بالانطلاق. على الرغم من عدم وجود الكثير من الحركة ، إلا أنه كان هناك أيضًا رمزًا قدمه الإمبراطور تيان شنغ ، ولكن في النهاية ، لم يختبئ بعد من فصيل رئيس الوزراء يان.

على الرغم من أن الإمبراطور تيان شنغ تخلص من أفراد عائلة يان ظاهريًا ، إلا أنه كان من الصعب معرفة من الذي تعاون سراً مع عائلة يان. إذا تم تنظيف جميع الأشخاص الذين كانوا معه ، فستكون المحكمة بأكملها فارغة. لهذا السبب ، كان المسؤولون الذين تواطأوا سراً مع عائلة يان يقومون بإبلاغ عائلة يان عندما سمعوا الخبر.

ماذا يمكن أن يفعل الجندي؟

بطبيعة الحال ، هاجم المدينة.

أين جنود عائلة يان ، وما هي الحدود التي احتلوها؟

لم يفعل الإمبراطور تيان شنغ ذلك لمجرد نزوة. يمكنه السماح للأمير الرابع بالخروج مباشرة. تم ترتيب المدرب والجنرالات بطريقة منظمة. حتى الجنرالات الذين أعادهم الجنرال وي تم ترتيبهم. يمكن ملاحظة أن تصميمه على التخلص من عائلة يان لم يكن يومًا أو يومين. .

عندما ودع الأمير الرابع الإمبراطور تيان شنغ ، كان الإمبراطور تيان شنغ متحمسًا.

كانت عائلة يان ستهزم أخيرًا ، وأخيراً تم دفعها للأسفل من قبله.

في المستقبل ، لن يكون مضطرًا إلى تقييده من قبل عائلة يان.

الأقارب المزعومون ليسوا شيئًا في مواجهة القوة الإمبريالية.

في عالم عائلة Li ، فإن عائلة Yan قوية جدًا لدرجة أنه لا يمكن لأي شخص في سلطة عائلة Li قبولها.

الآن بعد أن فعل الإمبراطور تيان شنغ ذلك ، يسعد كل فرد في العائلة المالكة برؤيتها تنجح ، بما في ذلك أولئك الذين يدعمون فصيل القوة الإمبريالية.

الأسرة ليست مثل المنزل ، فالبلد ليس مثل البلد ، فكيف تكون قوية ، يمكن أن يكون للبلد أصوات مختلفة ، لكن لا يمكن أن يكون هناك العديد من الفصائل ، إذا حدث شيء ما ، فمن سيقاوم ومن سيتحمل المسؤولية ، إذن سيكون فقط شرك.

ليست مسألة يوم أو يومين لتربية أسرة يان جنودًا عاديين. في ذلك الوقت ، احتلت عائلة لين فقط مقاطعة دونجان ، لكن عائلة يان احتلت أكثر من مكان.

هناك ثلاث مقاطعات في المكان الذي تشغله ، وقد اشترت عائلة يان الحامية في هذه المقاطعات الثلاث منذ فترة طويلة ، وهو ما يعادل احتلالها من قبل عائلة يان. إذا هاجم الأمراء الأربعة ، فسيقاومون بالتأكيد ، لذا فإن الغرض من الإمبراطور تيان شنغ هو القيام بذلك سراً.

كان يان تشنغ وآخرون في بكين تحت سيطرة الإمبراطور تيان شنغ ، لكن تم ترتيب هذه الأمور بهدوء. لم يكن لدى يان تشنغ سبب وجيه لرفع راية التمرد والسماح لرجاله بمهاجمة العاصمة. إلى جانب ذلك ، كان هناك كل من الأمير والملكة والملكة الأم. في القصر ، هناك بالفعل العديد من الأشياء التي يجب أن يأخذها في الاعتبار ، على عكس عائلة لين اليائسة.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن