منذ أن تم قمع عائلة يان ، التي وقفت في المحكمة لسنوات عديدة ، أصبح قصر الأمير الرابع مكانًا مزدحمًا.
لقد ارتفعت مكانة الأمير الرابع اليوم ، ولا يستطيع الكثير من الناس إيجاد طريقة ، لذلك يحاولون إيجاد طرق أخرى. على سبيل المثال ، من وجهة نظر Shen Mingyun ، أصبح الآن Xiangmomo ، وهو يحتفظ بها أينما ذهب ، حتى مع شخصيتها التي تم الإشادة بها أيضًا بسبب شخصيتها الممتلئة والجميلة. إنها الجمال رقم واحد في العاصمة ، محظية معاصرة يانغ غوي ، وكثير من الناس يقلدون شين مينجيون بشكل أعمى لتناول المزيد من الطعام واكتساب الوزن ، والسعي لدخول قصر الأمير الرابع.
نظر الأمير الرابع إلى الجولة وجولة على النساء والأبناء الذين أرسلهم المسؤولون أدناه ، وتقاعدوا جميعًا.
بعد أن تخلص من هؤلاء النساء والأبناء ، كان لا يزال هناك من يعتقد أن الأمير الرابع كان لديه مودة عميقة للأمير الرابع وسريته ، وأنه كان الممثل الذي يحب الجمال السمين.
تنهد الأمير الرابع سرا: هل لديك أي سوء فهم لجمالياتي؟
أما بالنسبة لشين مينجيون ، فهو يعيش في مجاملات الآخرين كل يوم ، وقلبه واسع وجسمه سمين. يصعب إنقاص هذا الوزن ، ويحثه النظام على إنقاص وزنه. ومع ذلك ، نظر شين مينجيون إلى سعر الحبوب ، فهو مكلف للغاية ، ولا يزال مترددًا في شرائها ، ومؤخرًا يروج له الجميع ، وقد أكمل بنجاح بعض المهام الصغيرة ، لكن النقاط ليست عالية ، عليه أن استخدمها باعتدال ، أما فيما يتعلق بالسمنة ، فالجميع يقول إن الدهون جميلة ، وكلها جيدة ، وجيدة جدًا ، ولا بأس بها. حسن.
شين مينجيون الآن محظية يانغ نصبت نفسها بنفسها ، وهو أكثر ترددًا في قضاء هذه النقطة لفقدان الوزن.
الأمير الرابع هو المرشح الأفضل لولي العهد المستقبلي والعرش الذي يفكر فيه الجميع. الآن بعد أن تم إسقاط رئيس الوزراء الأيمن ، وكان رئيس الوزراء اليساري يدعم الأمير الرابع ، فقد ظل في دائرة الضوء لفترة من الوقت ، ولم تتزعزع مكانته في الوقت الحالي.
إنها الآن السنة الحادية والعشرون لتيان شنغ ، وهي على وشك الدخول في الذكرى الستين لميلاد الإمبراطور تيان شنغ.
بعد هزيمة المحظية لين والإمبراطورة على التوالي ، لم يظهرا أبدًا أمام الآخرين ، ولم يكن لدى الإمبراطور تيان شنغ أي نية لإفساد المحظية الجديدة. الأشخاص الوحيدون من حوله الذين يمكنهم التحدث هم المحظية مي والمحظية وي زيان.
محظية مي كانت دائما جاهلة. على الرغم من أن الإمبراطور تيان شنغ يحترمها الآن ، إلا أنها لا تزال تفضل الزراعة ، والإمبراطور تيان شنغ على استعداد لمرافقتها إلى المزرعة.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Historical Fictionتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...