85: عاد

493 58 6
                                    










يعد خروج الإمبراطور من القصر حدثًا كبيرًا ، ليس فقط لتعيين حرس الشرف ، ولكن أيضًا لمرافقة **** من الجيش الإمبراطوري.

مثل هذه المعركة الكبيرة ، يصعب على الناس عدم الالتفات إليها. فقط الإمبراطور في العاصمة بأكملها ، وحتى شيا شيا بأكملها ، لديه هذه المعاملة.

يتحدث الأشخاص الذين لا يبدون حساسية تجاه الحكايات الحديثة عن سبب سفر الإمبراطور فجأة دون أدنى تحذير. ووفقًا للتجربة السابقة ، يجب على الإمبراطور إرسال شخص ما لتخليص المشاة على الطريق قبل سفره ، وذلك لمنع الناس من الاصطدام بالنبلاء. .

لكن ماذا حدث هذه المرة؟

الناس لا يفهمون ، لماذا لا يزيلون الناس على الطريق أولاً ، ولا يخافون من الاصطدام؟

ما هو الاستعجال؟

دائمًا ما تكون الرغبة في النميمة قوية جدًا. طالما أنه يتم الاهتمام به ، فإن شخصًا ما سيسعى بالتأكيد للنميمة. الفضول هو القاسم المشترك بين البشر.

في هذا الوقت ، لم يكن لي مينجين يعرف أن الإمبراطور تيان شنغ كان على وشك مقابلته عند بوابة المدينة. كان الرحيل المفاجئ للإمبراطور تيان شنغ من المدينة للقائه غير متوقع.

رأى Li Mingjin و Luo Shuyu حرس الشرف أمام بوابة المدينة.

عندما اقتربوا ، أدركوا أن الإمبراطور تيان شنغ هو الذي جاء فجأة لاستقبالهم.

ليس لدى Li Mingjin و Luo Shuyu مشاعر عميقة تجاه الإمبراطور Tiansheng ، لكن هذا لا يعني أن الإمبراطور Tiansheng لن يعتقد من جانب واحد أن لديهم مشاعر عميقة تجاههم.

قبل الاقتراب من الإمبراطور تيان شنغ ، همس لي مينغ جين إلى لوه شويو ، "يوير ، يجب أن تكون عاطفيًا للغاية."

Luo Shuyu: "أعلم أن صاحب السمو الملكي عليه أيضًا إظهار الطاقة العاطفية عندما غادر Gucheng. من الأفضل كبح دموعك إذا استطعت."

سكت لي مينجين: "سأبذل قصارى جهدي". في مواجهة والده ، كان عليه أن يظهر مشاعره للناس. كان من الصعب جدا عليه. لم يفعل الأب به أي شيء.

لم أكن أحمله كثيرًا عندما كنت طفلاً ، ولم أغطيه بلحاف مرة واحدة ، ولم أعلمه كيف يكتب ، ولم أعلمه كيف يكون إنسانًا ، أنا حقًا لا يمكن نقلها.

Luo Shuyu أكثر صعوبة من Li Mingjin. ليس لديه أي مشاعر تجاه الإمبراطور تيان شنغ ، لكن عليه أن يذرف دموعتين من الحنين إلى الوطن عندما يعود إلى العاصمة.

لحسن الحظ ، خرج الإمبراطور تيان شنغ من القصر لمجرد نزوة اليوم ، ولم تتبع عائلة لو ، وإلا لكان قد أراد إعطاء لو رنشو قدمين بدلاً من البكاء عليه.

وصلت العربة أخيرًا إلى الإمبراطور تيان شنغ. بعد أن ساعد Li Mingjin Luo Shuyu على الخروج من العربة ، سار الاثنان جنبًا إلى جنب إلى الإمبراطور Tiansheng.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن