93:الولاده

669 64 3
                                    








في اليوم الثلاثين من العام الجديد ، تمتلئ شوارع العاصمة بالسلام ، وأصوات الألعاب النارية لا تنتهي ، والفوانيس الحمراء معلقة في كل مكان.

تختلف الحيوية في هذا الشارع تمامًا عن الأجواء المتوترة في قصر الأمير الثالث في هذه اللحظة.

لا يتذكر لوه شويو عملية ولادة طفل في حياته الأخيرة. كان يعلم فقط أن الشخص كله كان مظلمًا في ذلك اليوم. شعر أن جسده كله سيمزقه الشبل الصغير في بطنه. كان يعلم فقط أنه يريد أن يضرب لي مينجين بلا رحمة ، كانت العملية مؤلمة للغاية ، ولم يكن يريد أن يتذكر الألم ، وربما جلبت ضربة الموت المزيد من الذكريات المؤلمة إلى لوه شويو ، لكنه لم يكن يهتم كثيرًا بهذا الأمر. ألم أقل أهمية.

والآن ، عانى مرة أخرى من هذا الألم ، الذي بشر بقدوم الحياة ، وأعلن أيضًا أنه سيختبرها مرة أخرى في المستقبل.

إنه فقط لم يقاوم هذه المرة ، وبدلاً من ذلك كان يتطلع إلى قدوم هذا الطفل.

مهما حدث ، يجب أن يأتي إلى هذا العالم بسلام.

مع دروس Shen Mingyun المستفادة ، أولى Luo Shuyu اهتمامًا كبيرًا لممارسة الرياضة أثناء الحمل. لم يشعر بألم شديد من بداية آلام المخاض حتى الولادة. بعد الإقامة في Gucheng لمدة ست سنوات ، غالبًا ما كان يتبع Li Mingjin ليرى ويسافر. على حدود غوتشنغ ، أصبحت لياقته البدنية بالفعل أفضل بكثير من لياقته البدنية ، الذي لم يخرج من الباب في حياته السابقة. يبدو أنه هذه المرة لا يحتاج إلى بذل الكثير من الجهد.

مقارنةً بـ Luo Shuyu ، كان Li Mingjin أكثر توتراً. عندما رأى أحواض الدم تخرج من الغرفة الداخلية ، شعر وكأنه سيفقد لوه شوويو في اللحظة التالية ، وضغط على نفسه سراً عدة مرات.

يشعر Chen Rong بالقلق أيضًا بشأن وضع Luo Shuyu ، لكنه أكثر هدوءًا من Li Mingjin. تم تكليفه من قبل Luo Shuyu بإراحة Li Mingjin: "أخبرنا Lin Yuan من قبل أن وضع الجنين Shu Yu صحيح وصحي ، وغالبًا ما يتجول في المنزل لممارسة الرياضة. لا توجد مشكلة كبيرة."

على الرغم من وضع العديد من النحاسات في الغرفة بسبب وجود Chen Rong ، إلا أن Li Mingjin شعر الآن ببرودة اليدين والقدمين: "لكنني متوتر فقط ، انظر إلى تلك الأواني **** التي تخرج!"

خوفًا من الذهاب إلى الغرفة المجاورة للمشاهدة ، كان على Chen Rong أن يذكره بصوت عالٍ: "يا صاحب السمو ، لا تذهب إلى هناك ، لذلك يجب على Shu Yu الاهتمام بمزاجك ، وهو أمر لن يحدث إذا كان Lin Yuan هناك."

كانت ساقا Li Mingjin ترتجفان: "أنا متوتر فقط!"

لم يستطع Chen Rongjian إقناعه ، لذلك لم يقنعه أيضًا ، وجلس لشرب الشاي بمفرده.

من المقرر أن تكون ليلة رأس السنة في قصر الأمير الثالث مختلفة عن العائلات الأخرى.

أقيمت مأدبة في القصر ، لكن الإمبراطور تيان شنغ والمحظية جي وآخرين عرفوا أن لو شوويو بدأ فجأة في فترة ما بعد الظهر. عُد وأبلغهم بحالة قصر الأمير الثالث.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن