99: قطع رداء وأكمام

482 57 6
                                    









فشلت استراتيجية الأمير الرابع مرة أخرى ، لكنه لم يخسر الجانب المشرق. الطالب الذي انتحر ليس له علاقة تذكر بالجانب المشرق. على الرغم من أنه فعل ذلك عن قصد ، فإن الشيء التالي الذي يجب التفكير فيه هو كيفية العيش في Tiansheng. أمام الإمبراطور ، تم إعطاء Li Mingjin قطرات للعين.

شين مينجيون ، الذي فقد وزنه ، على وشك بدء مأدبة مرة أخرى. ومع ذلك ، فإن هذه المأدبة تختلف عن المعتاد. اعتاد على بيع منتجات العناية بالبشرة ومنتجات التجميل. هذه المرة ، يقود بالقدوة ويروج لحبوب التخسيس.

هو نفسه قضية. يعتقد أن اللؤلؤ واليشم في المقدمة ، ويفكر في مدى ربحية حبوب الحمية في المجتمع الحديث. في العصور القديمة ، كان ينبغي أن يكون هناك الكثير من الناس الذين يريدون إنقاص الوزن. وإلا ، فكيف تكون هؤلاء الزوجات ذوات الشخصية السيئة على استعداد للذهاب إليه؟ لقد اقترب منه ، ليس فقط بسبب المكانة المماثلة ، وأراد الجميع تكوين مجموعة.

الآن Shen Mingyun يفقد وزنه لما يسمى بـ "الحب" ، والتأثير واضح ، يجب أن أقول أنه مقنع حقًا.

هذه هي الوصفة التي استبدلها من النظام. إنه لا يقتل الناس ، وله تأثير في إنقاص الوزن. بالطبع ، Shen Mingyun خائف أيضًا من ذلك ، لكنه مجرد حبة حمية عادية ، ولا يزال بإمكانه بيعها مقابل الكثير من المال. .

ما زال يرسل بريدًا إلى Luo Shuyu هذه المرة ، لكن Luo Shuyu رفض لأنه أراد رعاية الأطفال في المنزل. لم يكن شن مينجيون موثوقًا به ، وكان النظام صعب المنال. شارك Luo Shuyu أيضًا في شؤونه ، ناهيك عن أنهم الآن أتمنى أن أبتعد عن Shen Mingyun.

إذا لم تتمكن من الالتقاء ، فلن تلتقي ، وإذا استطعت ، فلن يكون لديك اتصال.

تم الترويج لحبوب منع الحمل الغذائي حقًا بواسطة Shen Mingyun. في شوارع بكين ، يمكنك مشاهدة الإعلانات التي أنفق شين مينغيون المال عليها كل يوم. يتم نشر إعلانات حبوب الحمية في كل مكان ، وقد مزقها كثير من الناس أيضًا. خذها للمنزل واستخدمها كورق تواليت.

كان الإعلان صاخبًا لدرجة أن تشين رونغ ، الذي كان يعيش في قصر الأمير الثالث ، اشترى حبوب الحمية هذه وأعادها إلى لين يوان.

قاموا بخلط حبوب الحمية في طعام تأكله الفئران ، وبدأت الفئران السمينة تعاني من الإسهال كل يوم ، وفقدت شكلها في النهاية ، ولم تستطع حتى الوقوف.

أخذ Chen Rong Lin Yuan إلى مكان Luo Shuyu لتناول وجبة وأخبر القصة.

سأل لوه شويو بفضول ، "ما هي المواد الطبية التي صنعت منها؟ يقال إن الحبة الصفراء الصغيرة لا تزال حلوة." اكتسب وزنًا طفيفًا أثناء فترة نقاهته في المنزل ، لكنه فقد وزنه الآن.

حبوب الحمية الخاصة بـ Shen Mingyun ساخنة جدًا في الوقت الحالي ، فهو يعرف مدى سخونة الجو بالخارج إذا لم يخرج.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن