100: أضف نارًا

418 56 2
                                    









هل أخبره لوه شويو عن هذا عن قصد؟ قلبه مظلم حقًا ، وقد تعمد غرس ظل في قلبه ،

لم يستطع Shen Mingyun فعل ذلك ولم يهتم بكلمات Luo Shuyu على الإطلاق. جاء إلى هذا العالم ، وتزوج الأمير الرابع ، وأنجب أطفالًا ، وشكل عائلتهم. لقد كانوا معًا لسنوات عديدة ، ولديهم طفلان ، بما في ذلك الطفل الأول الذي سقاه. ، أي ثلاثة ، فهو متأكد من أن علاقتهما قوية نسبيًا.

كما نعلم جميعًا ، هل محب جميع الأبطال الذكور في روايات السفر عبر الزمن خاطئ؟

Shen Mingyun يفهم هذا أيضًا. إنه متأكد جدًا من أنه بطل الرواية. وإلا فكيف يكون هناك نظام وكيف يمكن أن يكون مرتبطا بالقوة الإمبريالية وكيف يمكن للأمير الرابع أن يقع في حبه من النظرة الأولى؟ إنه يعتقد أن علاقتهما راسخة وأن الأمير الرابع لن يخونه. .

إذا كان الحارس الذي كان يشير إليه لوه شويو مختبئًا في منزلهم يوم الثلاثاء ، ألا يشتبه في أنه استفزاز؟

لا ، لابد أن لوه شويو يثير العلاقة بينه وبين الأمير الرابع. كان هو الذي أحبه في بداية يوم الثلاثاء ، وكان أول من وجده قبل التعاون مع الأمير الرابع. نوع الأسلوب الذي يحبه كلاهما يشبهه. كيف يمكن أن يجتمعوا مع بعضهم البعض ، يجب أن يكون سوء فهم!

قام شين مينجيون بربت رأسه سراً ، وكان من المستحيل تمامًا على الأمير الرابع ، وفي يوم الثلاثاء ، لا يمكن أن يتأثر بكلمات لوه شويو الاستفزازية عمداً.

بعد عودته إلى القصر ، وضع شين مينجيون الأمر وراءه ، لكن لوه شويو زرع له بذرة الشك.

عندما جاء إلى العاصمة يوم الثلاثاء ، تبع الأمير الرابع. على الرغم من أن الأمير الرابع لديه مهارات فنون الدفاع عن النفس ، إلا أن أهليته ليست جيدة. بالمقارنة مع Li Mingjin ، الذي يمكنه قتل العدو في المعركة والوقوف بين مئات الأشخاص ، فإن فنون الدفاع عن النفس لديه حتى لو كانت الكفاءة متواضعة. فنون الدفاع عن النفس يوم الثلاثاء أعلى من تلك الخاصة بالأمير الرابع ، ويمكنه حقًا أن يكون "حارسًا" إلى جانبه ، ويحمي سلامته في جميع الأوقات.

قال شين مينجيون إنه لا يهتم ، لكن عندما رأى الأمير الرابع ويوم الثلاثاء يدخلان ويخرجان معًا ، لم يستطع المساعدة في التفكير كثيرًا.

قبل يوم الثلاثاء ، كان من الواضح أنه كان أمامه وخلفه. لماذا تم عكسها الآن؟ بدلاً من ذلك ، دخل وخرج مع الأمير الرابع. عندما أصبحت علاقتهما جيدة جدًا ، كان شين مينجيون سعيدًا جدًا لأن الأمير الرابع شعر بالغيرة بسبب يوم الثلاثاء. لكن الآن لم يكن الأمير الرابع في نفس الغرفة معه لفترة طويلة ، ولم يمض وقت طويل منذ أن جلس معه بمفرده وتحدث معه.

الآن ، الأمير الرابع والثلاثاء يقيمون لفترة أطول.

بالتفكير في ذلك ، لم تستطع شين مينجيون إلا التفكير في المرأة التي كانت حامل من قبل ، لكنها ماتت لاحقًا. لقد كان حزينًا لبعض الوقت في ذلك الوقت ، لكنه الآن لا يسعه إلا أن يشعر بالرعب. الطفل الموجود في بطن تلك المرأة لا يمكن أن يكون حقًا الأمير الرابع ، أليس كذلك؟

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن