عرف الإمبراطور تيان شنغ أنه لا يستطيع الاستمرار في التجول بين لي مينجين والأمير الرابع.
يحتاج إلى التوصل إلى نتيجة.
على الرغم من أن ما فعله كان مجرد حلم ، إلا أنه عكس أيضًا المشاعر السائدة بين العديد من الأمراء.
الرئيس ليس لديه موهبة ولا فضيلة ؛
فالأمير ليس ملكه فلا نذكره.
الطفل الثالث لديه موهبة عسكرية وجاذبية مطلقة ، لكنه ليس جيدًا في فعل الأشياء وهو مستقيم بعض الشيء ؛
الرابع هو لطيف ، ومهذب ، ومطلع ، وطموح ، وجيد جدًا في إخفاء نفسه. إن الأشخاص مثله مناسبون جدًا بالفعل للعمل الجاد في الوظائف الرسمية.
لكن علينا الآن أن نختار الإمبراطور المستقبلي ، الذي يمكنه تثبيت وتطوير عظماءهم شيا جيانغشان. الأميران القديران المتبقيان لهما نقاط قوته وضعفهما ، وليست هناك حاجة للنظر في أحفادهما. كلاهما لهما أبناء. .
مزاياها واضحة أيضا. لا يوجد لدى أي من الجانبين عشيرة أم قوية. بعد وراثة العرش ، لن يتم تقييد أي منهما من قبل العشيرة الأم. إنها فقط لمعرفة من يمكنه الاستمرار في تغيير البلاط بعد صعود العرش.
هناك أيضا أوجه قصور. لم يتلق أي منهما تعليم الملك الصحيح. لدى الإمبراطور تيان شنغ العديد من الأسباب والمبادئ لتعليمهم ، ولكن مع حالته البدنية الحالية ، فهو أيضًا عاجز.
هيا ، إذا اعتلى الطفل الثالث العرش ، فهل يبقى الولد الرابع وغيره من الأمراء؟ على العكس من ذلك ، عندما يتولى الطفل الرابع العرش ، يمكن للطفل الثالث والأمراء الآخرين البقاء ، وما إذا كان الطفل الثالث سيشكل جيشا.
وأيضًا ، ماذا لو حلم أن أمراء البلدان الأخرى كانوا جميعًا إلى جانب الطفل الرابع في حلمه؟
على مر السنين ، لم يكن هناك تكبر للأم وراء الطفل الرابع. كيف زاد قوته فجأة؟
هل الطفل الثالث قادر على منافستها؟
كلما فكر الإمبراطور تيان شنغ في الأمر ، أدرك أنه لا يعرف ما يكفي عن هذين الابنين. إذا وضع قوة البلدين أمامه ، يمكنه أن يقول واحدًا ، اثنان ، ثلاثة ، ولكن ولديه ، كيف يمكنه ذلك؟ لا يمكن مقارنة حالة البطاقة؟
لم يكن يعرف ما هي قوة الطرفين ، وما هي القوى التي تقف وراءها ، وماذا كان يفعل كل هذه السنوات ، هل أعمتهم كلهم؟
لا ، إنه يعرف قوة الطفل الثالث. جميع أعضاء فريقه موجودون في غوتشنغ ، بينما الطفل الرابع موظف حكومي وجزء من العاصمة. إذا أعطي العرش للطفل الثالث فقد لا يستطيع الاحتفاظ به ويقبض عليه في غضون ثلاثة أيام. تم استبدال الرابع.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Historical Fictionتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...