بعد وصول شين مينغيون إلى داكسيا ، كانت الرحلة سلسة وسلسة. على الرغم من أنه عبر إلى شاب دمرت عائلته ، إلا أنه لم يجوعه حتى الموت. لقد كان دائمًا يساعده النظام. لقد تعاون دائمًا مع النظام بسعادة بالغة ، وشهدت شين مينجيون أيضًا أن البطل في الكتاب يتمتع بشعور منعش منتظم ، وهو حقًا منعش كما تقول الرواية ، وإجراءات الترقية هي نفسها تمامًا.
وفقًا لروتين بطل الرواية ، يجب أن يقتل الأمير الثالث مباشرةً ، ثم فاز الأمير الرابع الذي يدعمه بالعرش ، وأصبح بطبيعة الحال أقوى ملكة في مملكة شيا العظمى ، يرافق الأمير الرابع في التوسع الإقليم ، قهر البحار الأربعة ، والهدوء في الداخل والخارج ، كانت هناك أسرة تانغ المزدهرة في العصور القديمة ، وهناك Daxia مزدهرة في الوقت الحاضر ، ولا تزال تحت جهود شين مينجيون.
هذا هو الأسلوب الرائع لروايات Danmei!
ومع ذلك ، فقد جعله الآن يشعر بالحرج الشديد. الرجل الذي كانت تربطه به علاقة مدى الحياة خدع رجلًا آخر تعاون معه. من الواضح أن القوة الخارجية هي التي ساعدتهم على الوصول إلى العرش ، لكنهم تعرضوا للضرب على الأرض. بعد أن تم أخذ جنود النخبة ، كان لا يزال محاصرًا في معبد متهدم ، ولم يكن يعرف ما إذا كان الأمير الرابع سيأتي إليه. لقد كان حقا مقلقا
شعر شين مينجيون أن شعره كان أصلعًا. حاول جاهدا أن يقول لنفسه أن هذه كانت مجرد لعبة. عندما وصل إلى منصب عالٍ لإكمال المهام التي كلفها به النظام ، يمكنه العودة إلى المنزل مباشرة. يجب أن يكون مثل هذا. ربما كان خطأ في اللعبة هو الذي تسبب به إذا كانت هناك مشكلة في مسار ترقية اللعبة ، فسيسمح له النظام بالتأكيد بالانتقال إلى مركز مرتفع. بفضل سنوات خبرته في ممارسة الألعاب عبر الإنترنت ، سيسمح المخطط للاعب بالتأكيد بتخطي المستوى. من المؤكد أن هناك بعض التقلبات والانعطافات الصغيرة في المنتصف ، أو أن هناك مشكلة صغيرة في المنتصف. هذا ما جعله يقف هنا الآن ، يجب أن يكون هذا هو الحال.
بعد أن اكتشف الأمر ، لم يعد شين مينجيون يصرخ في وجه الله ، لكن مشاعره كانت مرتاحة.
على الجانب ، شاهده يوم الثلاثاء وهو يتحول من سريع الانفعال إلى هادئ للغاية.
ركض الاثنان ليوم واحد ، وشربا بعض الماء على جانب الطريق ، ولم يأكلوا بعد ، لذا فإنهما عاطفيان حتما. يوم الثلاثاء ، يمكنني أن أفهم شين مينجيون.
في هذا الوقت ، حل Shen Mingyun تلقائيًا عن وعي كبطل الرواية. توقف المطر في الخارج ، لذلك سأل يوم الثلاثاء ، "ألا تنوي الصيد؟"
وفقًا لمؤامرة الرواية أو اللعبة ، يجب أن يحاول أحد الشخصيات المهمة مثل يوم الثلاثاء العثور على طعام لبطل الرواية ، أو عندما يستيقظ ، سيكون لديه سمك طازج أو أرنب مشوي ليأكله.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Ficción históricaتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...