112: اقتله!

377 51 1
                                    








لتحذير Li Mingjin ، لم يهتم الأمير الرابع على الإطلاق. لقد كان يهتم فقط بكيفية إخبار الجميع بسرعة أن الوريث المقصود للإمبراطور تيان شنغ هو هو. لن يمر وقت طويل قبل أن يعرف هؤلاء الضباط العسكريون الذين دعموا Li Mingjin أن اختيارهم الأولي كان خاطئًا ، ولكن بعد أن اعتلى العرش ، إذا عمل هؤلاء الأشخاص بجد من أجله ، فلا يزال بإمكانه الحصول على مسامحته.

أعطى Li Mingjin بهدوء حراس الظلام الذين كانوا ينتظرون فرصة لإنقاذه لفتة هادئة ، لكن الأمير الرابع كان لا يزال غارقًا في فرحته ولم يلاحظ تحركاته الصغيرة.

تم إحضار الملحقين العسكريين بالقوة إلى قاعة الانسجام الأعلى من قبل الأمير الرابع ، وكانوا جميعًا غاضبين. توفي جلالة الملك للتو ، وقام الأمير الرابع بحبسهم على الفور. ليس ذلك فحسب ، بل تم أيضًا تقييد المسؤولين الذين كانوا يستريحون في المنزل. حتى مع اعتبار أسرهم تهديدًا ، فإن الإمبراطور الرابع حقًا مكروه للغاية.

عندما رأوا أن لي مينجين كان أيضًا رهينة من قبل الأمير الرابع في قاعة الانسجام الأعلى ، لم يستطع الآخرون سوى استعادة الاستياء في قلوبهم.

اتضح أنه حتى صاحب السمو الملكي الأمير الثالث كان تحت سيطرة الأمير الرابع. هل يمكن أن يكون الأمير الرابع قد سيطر بالكامل على المدينة الإمبراطورية؟

وشاهد الموظفون وجوه الضباط العسكريين أشعث. كانوا محظوظين ومتعاطفين. لقد خدموا جميعًا كمسؤولين في نفس الأسرة. بمجرد أن يكونوا في الفريق الخطأ ، لم يعرفوا ما إذا كانوا سينجون. من الصعب حقا أن تكون مسؤولا. .

الضابط العسكري صاحب الشخصية المستقيمة لم يستطع رؤية تصرفات الأمير الرابع ، وقال غاضبًا: "صاحب السمو الملكي الأمير الرابع ، ماذا تفعل! جلالتك قد مات للتو ، والعظام ليست باردة! لماذا؟ أربطنا! "

الأمير الرابع في مزاج جيد الآن ولم يزعج المسؤول ، لكنه قال: "ستعرف بعد ذلك ، جنازة الأب يتم ترتيبها بالفعل ، كإبن ، قلبي مقطوع بسكين ، لكن هذا لا يمكن للعالم أن يخلو من الملك ليوم واحد. ، اليوم وفقًا لرغبات الإمبراطور الراحل ، تُعطى الأشياء أولاً ، ويمكن ترتيب الأشياء اللاحقة بسهولة ".

عندما قال هذا ، شعر الموظفون أنه لا توجد مشكلة. على الرغم من أن الضباط العسكريين كانوا يعلمون أنه كان يقدم عذرًا لقلقهم ، إلا أن الضباط العسكريين المستقيمين لم يتمكنوا من التذمر إلا على انفراد. هذا السبب له صوت عالٍ حقًا. .

نظروا إلى الأمير الثالث ووجدوا أنه كان هادئًا جدًا. لم يشعر بالغضب والانزعاج بسبب سيطرة الأمير الرابع. وتحت تأثيره هدأ المسؤولون. هل يمكنك الجلوس على العرش؟

إذا كان بإمكان الأمير الرابع أن ينجح حقًا في اعتلاء العرش ، فهل كل شيء فعله الأمير الثالث من قبل يذهب هباءً؟

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن