119: ولدت من جديد

467 45 1
                                    








التقى لي مينغ جين والأمير الرابع لي مينغ تشون بالفعل مرة واحدة ، وهذه هي المرة الأخيرة في حياتهم. أثناء الدردشة بين الأمير الرابع و Li Mingjin ، تم دفن سؤالين له: أحدهما هو تجربة حياة Shen Mingyun ، والآخر هو الهوية الحقيقية للطفلين. .

بعد أن تناول الأمير الرابع و Li Mingjin وجبة ، أراد Shen Mingyun أيضًا مقابلة Luo Shuyu والسماح له بالاحتفاظ بطفله.

ما زال لا يفهم لماذا ، بصفته بطل الرواية ، أصبح سجين الشرير. هل هو بسبب الطريقة الخاطئة للسفر عبر الزمن ، أم الطريقة الخاطئة لكونك بطل الرواية؟ ما المشكلة؟ منذ هزيمة الأمير الرابع ، تم القبض عليه من قبل لوه شويو ، ولم يظهر النظام مرة أخرى.

في الماضي ، اعتاد كرجل أن يحلق. بعد أيام قليلة نمت طبقة من الشعر وشعر بمزيد من الرجولة.

سُجنت عائلتهم في فناء بعيد جدًا عن قصر الأمير الرابع. في أيام الأسبوع ، لم يستقبلوا سوى خادمات القصر وحراسه الذين لم يتفوهوا بكلمة واحدة. لم يكن هناك آخرون. أراد شين مينجيون الهروب ، لكن النظام لم يكن غائبًا فقط. ، ولم ير المركز التجاري مرة أخرى ، كان الأمر كما لو أنه أصبح شخصًا عاديًا لم يكن لديه نظام مثل حياته السابقة ، ولم يكن شخصًا عاديًا يستخدم الدعائم.

بدأ يشعر بالذعر الشديد. ماذا يمكنه أن يفعل في عالم آخر بدون نظام؟ هل يمكن أن يموت مع الأمير الرابع؟

أدرك شين مينجيون أخيرًا أن القضية الرئيسية ، سيموت ، سيتم إعدامه سرًا لجريمة التمرد والتعاون مع العدو ، حتى لو كان الأمير الرابع محظية!

كان يعلم أن موته كان أمرًا مفروغًا منه!

حقيقة الفوز بالملك وفقدان اللصوص ، حتى لو كان شخصًا عاديًا ، هي حقيقة يعرفها الجميع في العصر الحديث ، لكنه يشعر بها بعمق أكبر الآن.

لقد أراد بشدة مقابلة Luo Shuyu ، شعر أن Luo Shuyu كان جهاز إرسال ، يجب أن يكون ناقلًا ، إما في وضع السفر السريع ، أو في نفس وضع التناسخ مثله ، فقد اعتقد أن Luo Shuyu كان من نوعه!

إذا كان متأكدًا من أن Luo Shuyu هو ثاقب خارق ، فلا يبدو أن خسارة مرؤوسيه مشكلة كبيرة. بعد كل شيء ، ليس من الخسارة للسكان الأصليين. ربما بعد وفاته ، سيعود إلى العصر الحديث ويستمر في كونه سمكة بوذية مملحة؟ لماذا لا تفعل ذلك ، ما يمر به الآن هو مجرد لعبة أو حلم ، لقد طمأن نفسه بهذا الشكل.

لم يكن الأمر كذلك حتى سأله لي مينغ تشون عن النظام وأجرى الاثنان محادثة "قلب مفتوح" حتى أدرك مدى غباءه الذي كان يتصرف به. عندما تواصل مع النظام وعندما استخدم الدعائم ، اكتشفه Li Mingchun في وقت مبكر. .

"إذن ، لي مينغ تشون ، هل تزوجتني لمجرد الاستفادة مني؟" كان شين مينجيون يرتجف من الغضب.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن