أثناء الوجبة ، عرف Li Mingjin سر Luo Shuyu الذي كان من الصعب شرحه طوال هذه السنوات.
إذا كان الأمر كذلك من قبل ، فإن Li Mingjin بالتأكيد لن يصدق ذلك. لقد شعر أن Luo Shuyu كان يمزح ، ولكن بعد تجربة الحادث مع النظام وطفل Shen Mingyun ، لم يستطع تصديق أن هذا الأمر كان صحيحًا. ما فاجأه أكثر هو أن الأشخاص الذين كان يحرسهم دائمًا كانوا يحرسونه وعلى منزلهم بطريقته الفريدة.
لم يستطع Li Mingjin الشعور بالألم والحزن على Luo Shuyu ، حيث كان يرغب في أن يشعر بكل ما شعر به من أجله ، ويأمل أن يكون الشخص الذي ولد من جديد هو نفسه ، وليس هو.
بعد أن انتهى لوه شويو من إخبار السر في قلبه ، استرخى: "أعلم أنه سيكون من الصعب إخبارك بهذا ، لكن في هذه المرحلة ، لا أريد إخفاء ذلك عنك."
ملأ Li Mingjin نفسه بكأس من النبيذ: "ما أعاني منه هو أنك أنت من يعاني. لا أعرف ما حدث في ذلك العالم ، ولا أستطيع الشعور به. أنت الوحيد الذي يتذكر. أنا آسف ، لم أستطع أن أكون معك. تذكر ما حدث في حياتك الماضية ".
Luo Shuyu: "لا تقل أنا آسف ، من الأفضل أن لا تتذكر ، أقل من شخص يتذكره هو ألم أقل ، والأكثر من ذلك ، لست مرتاحًا كما كان من قبل ، أنت و Zhongzhong الجانب ، حتى خليتي. أنا بأمان وبصحة جيدة. عندما أثير هذا اليوم ، فذلك أساسًا لأنني تركت نفسي ولن أكون متورطًا في أشياء من حياتي السابقة. أتحدث بصراحة ، لا يجب أن أفعل تشعر بالذنب ، لكن مزاجي قد تغير ، ولست بحاجة إلى تذكر تلك الأحداث الماضية ".
Li Mingjin: "لو علمت بالأمر ، لم أكن لأدع هذا الشيء المسمى بالنظام يذهب بسهولة."
Luo Shuyu: "اعتقدت ذلك أيضًا في البداية ، ولكن بعد رؤيته لاحقًا ، فإن نحلتي الصغيرة لديها شيء ما للسيطرة عليها. من الآمن تركها تذهب بدلاً من البقاء معنا. بعد مغادرتها ، على الأقل نحن بأمان. إنه لا نغادر ، قد يكون الخطر هو نحن. بعد سنوات من المراقبة ، يمكن فقط تدمير العالم من خلال الطفيليات مثل شين مينجيون ، وليس من المنطقي البقاء. "
Li Mingjin: "إذن دعها تعود ، ماذا لو تم إرسال نظام آخر؟"
Luo Shuyu: "أعتقد أن الدمار الذي قالته صحيح. قد تكون هناك قاعدة أخرى في هذا العالم ، لكن لا يمكننا أن نعرف أن لديهم قوى سحرية للغاية. بمجرد استخدام هذه القوى ، لم يعد من الممكن استخدامها. بمجرد استخدامه ، سيصبح هذا النظام شيئًا عديم الفائدة. لقد فشل عالمنا بالفعل ، وأعتقد أنه لا توجد إمكانية لعودته. علاوة على ذلك ، لا توجد طريقة يمكننا من خلالها تدمير هذا النظام ".
Li Mingjin: "هذا شيء فظيع. كل شيء له جانبان. دعونا ننظر إلى المستقبل. آمل ألا تكون هناك مشاكل أخرى تأتي إلينا."
قال لوه شويو: "بما أننا قطعنا شوطا طويلا ، فهذا يعني أن قرارنا صائب. أعتقد أنه قد تكون هناك قوة أخرى تحمينا". نظرًا لأنه يمكن أن يولد من جديد ، فهذا يعني أن هناك قوة أخرى. ضد النظام ، كان يعتقد أن هذه القوة ستستمر في حمايتهم.
أنت تقرأ
أنا علف المدفع الشرير في الكتاب
Historical Fictionتمت الإشارة إلى Luo Shuyu بموجب المرسوم الإمبراطوري للإمبراطور إلى الأمير الثالث Li Mingjin ، الذي كان يتمتع بشخصية شريرة ومذعورة. الاثنان متزوجان منذ ثلاث سنوات. عامله Li Mingjin دائمًا بدون كلمات وبرود. في حادث ، قام الاثنان بتجميع الغرفة ، وأصبحت...