123: [المفسد] الأخ؟

732 57 4
                                    





نظرًا لأن الإمبراطور تيان شنغ قد وضع كل طاقته في الصراع الداخلي من قبل ، لم يكن الجزء الداخلي من Daxia متناغمًا للغاية. بعد أن اعتلى Li Mingjin العرش ، بدأ في تنظيف البلاط. إذا تم حلها ، فإن الديدان ستؤدي فقط إلى تآكل Daxia بالكامل. ما يريده هو Daxia قوي ، ويجب إزالة جميع الديدان.

التأثير واضح ، لقد انتشر أسلوب Li Mingjin بالفعل طوال الصيف.

على الرغم من أن الإدارة صارمة ، إلا أن المكافآت والعقوبات واضحة تمامًا أيضًا. تشرف وزارة التاريخ على المسؤولين بصرامة شديدة ، ولا أحد يجرؤ على أخذ زمام المبادرة لفعل أشياء سيئة ، خوفًا من أن يخرج Li Mingjin للتضحية في السماء ويصبح الدجاجة التي تقتل الدجاج وتحذر القرد.

دون وعي ، مرت ثلاث سنوات في غمضة عين. لا يمتلك Daxia إمبراطورًا من Ming فقط ، ولكن يبدو أن الله قد باركه. في السنوات الثلاث الماضية ، لم تكن هناك كوارث طبيعية في Daxia ، وعاش الناس في سعادة.

وفقًا لرؤية Li Mingjin الأصلية ، تمتد طرق Daxia الرسمية في جميع الاتجاهات.

ما يجعل المسؤولين محرجين الآن هو ما إذا كان ينبغي عليهم تذكير مينغ جون بالتفكير في حريمه. باستثناء ابن ، ليس لديه أطفال آخرين ، وهو أمر غير موات للغاية للعائلة المالكة.

لكن Li Mingjin أدار آذانه الصماء عن التصريحات الصريحة أو الضمنية لهؤلاء المسؤولين ، وألقى بكل النصب التذكارية التي تم تسليمها في النار ، ودعا هؤلاء الرجال المزعجين إلى القصر وبخهم بشدة. ما الخطأ في التحديق في منازل الآخرين كل يوم؟ ثم ألقى كل أنواع العبث في منزل المسؤول. لم يستطع إدارة منزله بشكل جيد ، وما زال يريد إدارة الآخرين؟ هل غمر دماغك؟ إذا كنت لا تعمل بجد ، فقط اترك مقعدك لشخص آخر!

خرج المسؤولون الذين تم توبيخهم من القصر في معركتين. كان الإمبراطور Shunyong مخيفًا جدًا. لم يجرؤوا على ذكره مرة أخرى ، ولم يجرؤوا بعد الآن. دعنا نعود وندير منزلهم.

ولكن مرة أخرى ، ألا يريد Li Mingjin إنجاب طفلين آخرين؟ بالطبع كان يريد ذلك.

ولكن بعد الولادة ، شعر أنه لا ينبغي له أن يلد طفلاً آخر على الفور. كانت لوه شويو حاملاً في أكتوبر وكانت تنزف كثيرًا في يوم الولادة. من الممكن أن تفقد ألم Luo Shuyu. عندما رأى الدم والماء يخرجان من غرفة الولادة ، كان خائفًا جدًا لدرجة أن يديه وقدميه كانتا باردة ، ولم يجرؤ على التخيل.

كان خائفًا من خسارة لوه شويو.

لذلك ، لم يذكر قط ولادة طفل ثان. حتى عندما فعل ذلك ، كان حريصًا جدًا على عدم السماح لوه شويو بإنجاب طفل. لحسن الحظ ، كانت بنية الابن مختلفة عن جسم المرأة ، ولم تكن قدرة Luo Shuyu على الحمل قوية جدًا. كانوا أيضًا حوامل على مر السنين ، ووضع الاثنان كل طاقتهم عليهما.

 أنا علف المدفع الشرير في الكتابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن