حسنا اولى مرحبا سأعرفكم بنفسي انا ادعى شين ابلغ من العمر 17سنة انا فتى يتيم الأبوين أقضي أغلب وقتي في قرأة المانجا.
في احد لأيام بينما كنت أبحث عن مانجا هجوم العمالقة رأيت احد المانجا بإسم منتقمو طوكيو قررت أن اشتريها.
بعد عودتي للبيت قمت بتجهيز الطعام وبدأت بقرأة اول فصل من المانجا في الحقيقة لم افهم به اي شيء لاكن بعدما اكملت قرأة المانجا فهمت كل شيء.
اعجبت بشخصية تاكيميتشي كثيرا وتمنيت لو كنت من ذالك العالم بعد ان انتهيت من قرأة مانجا هجوم العمالقة ذهبت لنوم بينما افكر في شخصية تاكيميتشي لأغط في نوم.
افتح عيناي ببطأ لأجد نفسي في مكان مألوف لي.Pov شين:
شين:ها... اين انا... لاكن هذا المكان مألوف لي... لحضة اليس هذا فصل تاااكيميتشيي.
قلت اخر كلمت بصراخ ليلثفث لي الجميع وكنت في غايت الإحراج.Pov تاكيميتشي:
بينما كان الأستاذ يقوم بشرح درس لقد صرخ شخص ما فجأة بإسمي،لقد كان شين من اجمل طلاب في المدرسة ولاكنه غريب اطوار.
نضر لي وإكتفا بصمت وكانت خدوده حمراء للغابة لابد انه قال اسمي عن طريق الخطأ...لا يهم.
خرج لأستاذ من الفصل ليذهب لدورة الحمام والى به مايكي يدخل مع دراكن كن لقد كان ذالك شيء عادي بنسبة لي فاقد تعودة على ذالك ،فجأة رأية شين يقوم بجمع كتبه وكان على الأغلب هارب من حصة الرياضيات مرة أخرى،فجأة سمعته يقول.
شين:اوي.. تاكيميتشي ارا انني لست الوحيد الذي سيهرب من الحصة اليوم المهم فل نلتقي غذا بعد موعدك مع اصدقائك في حديقة منزلك.
تاكيميتشي:ا.اجل ب.بطيع يا شين سأكون موجود هناك.
شين:جيد المهم الى للقاء جميعا وتمتعو بهاته الحصة المملة.فجأة ارا شين خارجا وهو يركض وهذا ليس من عادته فهو لا يخاف من ان وجدوه المعلمين وهو هارب.
مايكي:اوي.. تاكيميتشي هيا لنذهب.
تاكيميتشي:حسنا مايكي كن.Pov مايكي:
بينما نحن ذاهبان لأخد تاكيميتشي لنقدي الوقت ككل يوم رأية ولد ما يتكلم مع تاكيميتشي وشعرت كأنه احد المتنمرين الذين يتنمرون على ناس لاكني ضللت صامتا.
.
.
قديت وقت ممتع برفقت تاكيميتشي وكين-تشين لاكن نسيت ان اخبر تاكيميتشي ان لدينا غذا اجتماع لأقوم بذهاب لمنزل تاكيميتشي لاكن لم أجده كان ذلك شيء غريب فهو يقدي اغلب وقته في المنزل لأقرر ذهاب لتلك الحديقة التي تكلم عنها ذلك الفتا لاكن لم أجد تاكيميتشي ولكن وجدة ذلك الفتا جالسا يستمع لبعض الأغاني لأقرر الجلوس بجانبه مع انه يبدو مغرور لأنطق قائلا.مايكي:إذا انت هنا
شين:أو.. اهلا انت صديق تاكيميتشي اليس كذالك؟
مايكي:اجل ...اردت ان اسألك عن موضوع ما.
شين: ماهو؟
مايكي:هل انت عدو لتاكيميتشي؟فتصرفاتك معه سيئة وماذا تريد ان تقول له غذا .
شين:لست عدو انا فقط زميله أما عن تصرفاتي انا اتصرف هكذا مع الجميع،واما عن الموضوع الذي كنت اريد تكلم معه به فقط اردت ان اسأله ان كنتم تحتاجون لعضو ما بعصابتكم.
مايكي:او حسنا فهمت اما عن امر العصابة في الأول علينا ان ترا قوة شخص ، ولو كنت تريد دخول لعصابتي فا ان طلبك مقبول وغذا تعال الى """مع ساعة""".
شين:حسنا سأتي أما عن تاكيميتشي فهو لأن في منزل حبيبته هينا فأرا انك تبحث عنه.
مايكي:حسنا شكرا الى للقاء .
شين:الى للقاء.هاااي ادري سحبت و وش رايكم في رواية الجديدة