البارت 37 من القصة الحقيقية #رجال_لاتعرف_الحب بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي #Jaymin
زينب/جنت داابيع للعالم فات شاب مبين انيق هههه من حذائه ابتسمت ابتسامه خفيفة....
رفعت عيوني ووووجان اشوف ...اشوف علي؟اي علي ... هذا علي....جمدت بمكاني ....تيسير بس لمح علي اخذة بالاحضان...تيسير وابوه يحاجون علي ..وعلي عينه عليه .... كمل حجي من عندهم اجه بخطوتين هادئه وابتسامه وعين تلمع ،،بادلته النظرة وكمت وكفت...
علي:اشلونج
زينب:ز ..زينه انت اشلونك
علي:الحمدلله
تيسير:هاي شنو طلعتوا معارف والله عمي زين ....
علي:اي من زمان اعرف ست زينب.
علي التفت لزينب مجددا ..."
علي:برافو عليج سبعه تخرجتي ووصلتي ...
زينب:الحمدلله الضربه الي تاذيك تقويك....(هاي نصيحه ياريت ياخذون بيها البنات)
علي:عاشت ايدج
علي ضل يسولف وياهم وراح ....اويلي يربي شلون صدفه حلوة مدري موحلوه بس ...بس الدنيا صغيرة مستحيل بيوم واحد تنجمع الفرحه ويه الجرح بس عندي انجمعت ...راح ونعادت عليه كل الذكريات كل الجروح وشلون بابا حامد رفضه واخلاص نفسيتها تعبت واني بعد نكسر خاطري بسبب سلمى اوف ياسلمى هجمتي بيتنا....
كملت من شرودي واجه وقت خروجي من الصيدلية ...دا ارتب اغراضي اجه تيسير وبداخله الف سوال"
_منين تعرفين دكتور علي ؟
باوعت عليه كلت بيني وين نفسي هاي خصوصيتي ماريد اصير كتاب مفتوح كدام وخاصه هو يعرف بيه فاسخه خطوبه...وخطوبه من منو من ابن عمي الي جان يتمنى يكسر جناحاتي ......هالحجي بداخلي وتيسير "
_هاي وين صافنه
_اي جوعانه ....بالنسبه ل علي هذا معارف الاهل امه تعرف امي وشايفتها
تيسير:ها ...تردين اوصلج ؟
أما سلمى/جان سوالي صادم بس بعيون مصطفى كل الاجوبه مصطفى ضل صافن ....وابتسم عرفت جوابة معناها اي....اي اني سلمى راح ادخل ل٥٠سنه وبعدني كلبي ينبض اله ...وشكو بيها الشرع حلل ٤وهي وحد واني وحد.....المهم قاطعت شرود فكرة بكلمه او الاصح جمله مكررة....
بعدك تحبني؟
_انتي شدتحجين اني رجال متزوج وعندي عائلة وو
_وتحبني ...
_هو العمر شبي وانت تتهرب
_أنتي الي هربتي جان هسه اطفالنا كبرو وتزوجو ...
_صارت بعد تزوجت ....زين ليش مانتزوج
مصطفى/ضليت افكر عفتها وطلعت ...
أنت تقرأ
رجال لاتعرف الحب(مكتمله)
Literatura Femininaهي فاتنه ...هو رجل بلا رحمة،اي؟عاصفة جمعت الخريف والربيع معا ؟ أجتماعية،حقيقية،واقعية بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي Jaymin