الفصل السادس عشر

1.5K 80 2
                                    


ايفانا

ليس كل ما يريده المرء .. يدرك عواقبه.
_....._....._....._

نظرت له و هو يتكلم بتوتر و لا يجمع من كلماته و ذلك جعلني اقعد حاجبي بسخط و حيره ، وضعت يدي علي خصري و أصبحت انظر له حتي يعلم أنني لن أنهي تلك المحادثة حتي اعلم ما الأمر.

" انتِ .. لن تفهمين " كان يريد قول شيء في الاول و لكن غير رأيه في الاخر فيما كان سيقوله ثم هز رأسه بخيبة .. و أصبح يدير جسده حتي يذهب.

" انت الست أتكلم معك .. و الان أخبرني ما الأمر " أخبرته و انا ادفع ظهره بيدي ، رأيت أنه ينظر إلى بصدمه مما فعلته .. نعم حتي انا الأن في صدمه مما فعلته ولكن لقد طفح بي الكيل حقا.

" لما كل هذا الغضب " قال بغرابة و هو يقعد من ملامح وجهه علي تصرفاتي ، و لكن انا حقا الآن أشعر فقط بالغضب .. و الغضب الكبير.

" انا حقا اسف .. لم أكن أقصد فعل ذلك " قال باللؤم و هو ينظر إلى و لكنني ابتسمت و ضحكت بسخرية علي كلامه.
" تعلم أنا لا اهتم .. اذهب إلي الجحيم " قلت و انا اذهب باتجاه حتي اذهب ، هل كل هذه الغضب فقط لأن طريقه معاملته معي مختلفة ام أنني علمت أنهم يفعلون تجارب علي الأشخاص.

" اريد الذهاب من هنا الان " اخبرته و انا انزع يده من كتفي و ذلك جعله ينظر إلى بألم لا اعلم ما سببه و لكنني لن اهتم يكفي هذا الان.

" اي .. " كان يريد قول شيء ما و لكن فجاءه نظر إلى الأمام و عينيه أصبح لونها ابيض فقط و لا يوجد شيء .. و ذلك جعلني أدرك أن هناك أحد يتخاطر معه.

" هيا يجب علينا الذهاب الأن " قال و امسك يدي بقوة و أصبح يركض سريعا .. و ذلك جعلني في بعض الأحيان أن اصطدم ببعض الصخور.

" اللعنة توقف .. توقف قدمي تؤلمني " قلت أول جملة بنبرة عادية و لكن الأخيرة بصوت عالي حتي يسمعني و بالفعل توقف ثم نظر إلي ، نظر إلى لفترة ثم إلي قدمي التي تؤلمني حد اللعنة .. و سمعته يشتم بداخله ثم بدون أنظار رأيته يحملني و بدأ بالركض مره أخري و ذلك جعلني أنظر إليه بصدمه.

" اللعنة ما الذي تفعله انزلني " لفظت بتذمر و انا احرك قدمي بعشوائية ، هذا الرجل ليس مهذب ابدا ابدا.

" انا لا أفهمك حقا امسك يديك لا يعجبك الأمر ، اجعلك خلفي لا يعجبك الأمر ، اجعلك بجانبي لا يعجبك الأمر .. ما الذي يعجبك حتي أفعله لأنني حقا أصبحت لا افهمك " قال بصوت عالي يدل على غضبه ، رأيته ينظر إلي بغضب .. و لكنني نظرت إليه بحيره .. ثم ببرود عندما عرفت أنه يصرخ علي لذلك نظرت إلي الأمام حتي اتجاهله ، للحظه كنت سوف ابكي ، رأيت أنه يحرك رأسه بخيبة أمل ثم بدأ بالإسراع من ركضه و ذلك جعلني اتمسك به بشدة.

وصلنا إلي القصر و رأيت أن براين و جيمس و مايكل يقفون أمام القصر .. اللعنة علي الإحراج ، رأيت أنه ينزلني ببطء .. انزلت رأسي إلي قدمي عندما لم استطيع الوقوف عليها و رأيت أنه هناك دماء بها ، اللعنة عليك ألفا ايدن .. سوف انتقم لهذا ، كنت سوف اذهب بتلك القدم المثيره للشفقه ولكن هو امسك بكتفي و كان ينظر إلي الأمام و عينيه بيضاء .. انا ما دخلني أنك تتخاطر اريد الذهاب.

تضاد القوي||Strong contrast حيث تعيش القصص. اكتشف الآن