الحلقة 53

907 48 13
                                    

50فوط ★ + 50 كومنت 💬 
👑 بقلمي ✍: #أناييس_مانو 👑

ميسا: نفضت رجلها للرض... تفففووو لكل كيف بعض الباسل و السامطة و الموصيبة... وقف عندهم... ليام: شريم واخذ راحتك بصحتك السياحة لي تعمل فيها... ماثيو: ضربو لكتفو سياحة زوحية صاخبي.. اخشمم مراة خوك اذيك... ميسا: تعررش خلااص قلبو غلينا السيرة تهدد فيه.. ما تقربليش مرة خلااف نقتلك هاه... تلفتو على صوتها.. جان و جان: نيمي نين ذيتو... تلاحو عليهم نزلت كل وحدة تبوس و تتعض بحنانة فخد لي عندها... ميمي: ياروح عمتو انتو... أيرين: يا حبيب التين انتو .. ميسا: احممم غادي نفرعكم درك نهاهاها... وجات قاصدتهم.. جان و جاد: ثلكوونا وااامنعونا عيث الذوينات تعنا.. كل وحدة خزنتو وراها... جبدها من يدها ضربت في صدرو ماغاديش تركحي وتخلي لولاد ولا كيفاه نقسحو اللعب امراتي ميسا: ماااتقووليش مرتي.. تا وجهك.. مانيش مرتك فااهم... ماثيو: هههه ماغندم ما تحكي.. نزل وطلع عازها غلى كتفو.. لي عندي قلتو.. وللشهود شاهدين.. والبوسة وبوسناها الضرب الصحيح هو لي مازال برك... نيسا: مجبدة لتالي صدرها على ظهرو تضرب قيع وااا نزلني تفووو نزل... ماثيو: ههههه تحلمي ترشاي يين يديا ا لكبيدة و زاد داخل.. ادخلو مرحباا بيكم عندنا... لكل ههههه... لولا يشغبكو عند ليا.. هذنا حباب هذنا ليو لبوقوث... ماكرهش ياكلهم على حلاوتهم نزل وطلع هز كل واحد في يد وهم مهذوذيين معذوذين.. كيف المامي كيف الماني .. ياث ياث

تعدا نهار باهي على الكل... وصلت لعشية تلمو على طابلة لعشا.. الدون بسيف ماقاعد معاهم.. حالتو حالة كل يوم للأسوء... انجلي فرحانة بشوف بنتها.. مي معاملتها خلاتها تندم الف مرة انها ماكانتش الام المثالية معاها... ليام باهت هي وينها.. حركاتها وكلشي تعملو يأسروه.. ترميزو كامل عليها.. تلعب مع لولاد وكل مرة تقمش واحد وطيح عليه بالبوس... سخف و تشهى حتى هو...

قاعدة تاكل براحة كبيرة... احسن شي عملاتو انها جات هنا... شوفتهم ملمومين قدامها... خوها و اختها... صغارهم لي طيرو لعقل و يزعزو القلب.. لوهلة تفكرت... تفكرت صغيرها.. كبست على لمغرفة فيدها.. بعدت عينيها تخزر لبعيد ماتحبش يعيقو بيها... لفتت انتباهو... حط يدو على يدها .. ليام: إيمي صافا... موجوعة شي.. إيمي: شافت فعينيه... خووف حقيقي قابع فيهم... تبسمتلو بوجيعة خانتها دمعة زربت لخدها.. مسحتها وعملتلو براسها لا.. نطقت بالسيف.. مليحة يعيشك... رجعلها التبسيمة... ما حبش يحرجها كثر.. رجع ياكل و حاظيها بشط العين... سخفاتو... عارف كلشي عليها.. عارف لي مر على راسها كل.. واصلا شي ما يخفا غليه لي يحب عليه يجبدو يالوكان تحت لرض... بخبرتو دقتو و سرعة ملاحظتو.. رغم عمرو الصغير إلا انو وسط المليو هذا يعيش سلطان و سيد سيدهم.. اما هو مفضل حريتو على السلطة... مفضل راحتو على تعب الحمل الثقيل تا المسؤولية... سالاو لعشا بكل محبة... وكل واحد راح لغرفتو... داز الليل هادي... تقابلو عشاقنا مرة اخرى... أم عاشقة لفذة كبدها... ولدها مش خوها... حبيبة و توأم روحو سهات في ملامحو... وبردت وحشها و شوقها ليه... بوس و تحضان و دحنيس... غطست حذاه و ركشت مستمتعة بالفراشات لي يزغدو فكرشها... لي داخلها فرحان ومخليها تفرح كثر وكثر... تعلق ببوه... حب عليه و على قربو وهي ماكنتش مالعاكسين... استسلمت لشهواتها و غاصت فبحر الأحلام مع عيلتها الصغرونة و الزوينة كيفها... ليلتها دازت... ليام ماحبش يبات لتم... رافض للشي هذا... مايحبش احساس الغربة... ثقيلة عليه نفسو يقعد وين ماجات تجي... خذا سويت فاللوتال لي بالعادة ينزل فيه... أصلا VIP عندهم والدراهم لي عندو رافعتو لمنزلة... رجال اعمال كبار و ما وصللولهاش ... فاتت ليلة زوينة على الأغلبية... وعلى حبيبي قلبي #آلي شيطاني... ثقيلة و باردة كيف الثلج... النوم حلف لا يقربلو... فاقدها وبلاصتها فارغة واضحة ليه.. ندم و كره راسو... ياريتني ما قبلت يا ريتني منعتها... اااااا شنعمل انا درك.. بش نهبل بالحق... تفووو خرراااا وش صايرلي... يحكي وحدو مجبد فوق سريرو... وغرفتو ولات صندوق كبير لذكريات تتعدى قدامو بالوحدة تعبتلو مخو وخلات قلبو يغص...
💫حــين اشـــــتاق اليكِ... ارئ ملامــحكِ ترتسم في صفحات عيناي... نيران اشــواقي تكويني دون ان ترحمنــي... نبضاتـي تتلخبط وافكاري تتبعثر بقــــــوه... انسئ من حولي جميعآ وكأنني في كوكب آخر... كوكب لا يسكنه احدآ ســـوانا انا وذكراكِ وخــيالي... يامــن اعتليت على قمم مـشاعري وامتلكت عالم احاسيـسي... احبكِ لذلك الحد الذي يجعلني اهذي بأسـمكِ في نومي❤ #ساحرتي_الجميلة...

الشيطان "Al Diablo" ( قصة 18+)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن