نامجون : فتى هادئ وقليلا الكلام خجول ومتفوق جدا لطيف هو وحيد ولديه من عائلة غنيه ولدته عارضة ازياء وولده مدير شركة ترفيه معروفة هو فتى وحيدا جدا بسببب شهرة ولديه وتفوقه الدراسي فهو دائما الاول اصبح الطلاب يستغلونه وبعضهم يكرنه بعتقادهم انه مغرور يعيش مع ولديه عمره 17 سنه.
سوكجين :فتى لطيف ومحبوب ومرح جدا ذكي وصبور جدا لا يغضب بسرعه ينفذ اي شي يطلبونه متفوق يعمل مكان جده مدير في شركه بنما الجد تقاعد هو يعيش مع جده بعد موت ولديه في حادث عندما كان عمره ثلاث سنوات وانتقل عند جده هو وحيد ولديه عمره 26 سنه .
هوسوك: فتى مزعج وصاخب جدا ومرح وثرثار جدا جرى جدا هو ليس متفوقًا مثل توامه يكره المدرسه جدا لكن جين يجبره بتهديد عنيد جدا وحنون جدا سريع البكاء حركي عمره 18سنه .
يونغي :توام هوسوك خجول يحب الكتب هو ذكي دايما مع هوسوك في كل شي يحب اخاه جدا يهتم بهوسوك دايما ويساعده في الدراسه وكانه الاكبر جين والجد من ربهم فبعد انفصال ولديهم قرروا الاب اخذ هوسوك والام يونغي بعد ذلك انفصلو سنتين وخلال تلك السنتين تعب التوام سآت نفسيتهم لذى اقترح الجد ان يربيهم هو وجين ووفقوا هم يزورنهم احيانا الجد يكون صديق ولدهم ومديره في العمل لكن تقاعد لكن هم يعتبرونه جدهم الحقيقي وبعد ان عاش التوام مع الجد لم يروى ولديهم بعد ذلك عمره 18 سنه .
جيمين: ابن خالة جين و اخ الاكبر لتوام تايكوك لطيف واجتماعي جدا تخلت عنهم ولدتهم عند جدهم عندما كان التوام رضع جين يحبه ويعتني به هو واخواته هو فتى مسؤول يكره ولديه جدا لان كل منهم تخلى عنهم من اجل نفسهم هو يرهم انانيون ياتوا ويقابلهم في اجتماع اولياء الامور يحب التوام جدا ويهتم بهم عمره 17 سنوات .
تايهيونغ:الاصغر بينهم هو وتوامه جونغكوك لطيف جدا وظريف جدا سريع بكاء وخجول جدا يتبع توامه اين ما يذهب هو محبوب هوسوك يكره عندما يامره احد بالنوم وعنيد وكذلك توامه مثله ينادي الكل بتايتاي وهوسوك يناديه الدب اللطيف متعلق جدا بالجد بشد هو وكوك عمره 6 سنوات .
جونغكوك:توام تايهيونغ حركي مزعج وسليط لسان هو مثل توامه سريع بكاء لكن هو يحول ان يحبس دموعه مشاغب يحب توامه جدا ويخاف عليه ويحميه هو يكره ولديه ولديه دائما ترسل لهم هديه في عيد ميلادهم لكن هو يتخلص منها حتى قبل ان يرى محتوها هو يمرهم وكذلك توامه على رغم انه شخصيته اقوى من تاي الا انه دائما يمرض وبتعب بسبب ضعف مناعه وهو يعاني من الربو يناديه الكل بكوكي او ارنوب عمره 6 سنوات .
.
.
.
.
.
.
.
هاي انا جيت بجزء جديد وحلو وكيوت وكمان ان شاء لله يكون طويل ممتع بس انتوا عاد دلعوني بالتفاعل 😉
+
بكره راح ينزل البارت الاول
أنت تقرأ
THE BROTHERS 2
فكاهةحين تختلف الاشكال وظروف وألقاب لكن جمعنا الحب والاخوه والموده هذه هو عالم الاخوه السبعه على الرغم من اختلاف لكن جمعهم الحب واخوه لا يشرط بالدم بل بحب والاهتمام ببعض كل وحد يكون سند للاخر ه هذا هو المعنى الصحيح للاخوه 💜 مجموعة اجزء مميزه لكل جزء قصه...