البارت42

2.1K 387 92
                                    

البارت42 من القصة الحقيقية #رجال_لاتعرف_الحب
بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي  #Jaymin

طلعت زينب  من الغرفه وتينه قرت الرساله مكتوب بيها "منتظرج ...منتظرج....

كمت ارجف وابجي......اخلاص  رادت تطلع لدوامها زينب جاي تحضر ريوك ...

نزلت اركض ركض ....جسمي يرجف وخايفه ....

وكفت بنص المطبخ كلت"

_اني...اني غلطت هواية غلطت وو لازم اتعاقب اي صح اتعاقب بس عفيه خلصوني اني ماكدر اضم بعد اني بس بيه لسان بس اني ضعيفه ...اني  خايفه ....اني اشطر منج بس بنفس الوقت اغبى منج يازينب ....

التفتت ل اخلاص "

_بس خلصيني الله عليج ...

_اخلاص :اشششش اهدئي ماكو شي كلشي ينحل بسس اسكتي وفهمينا شصاير وياج ....بس خل اروح للدائرة وارجع خلص اهدئي ومثل ماتردين لاتروحين جامعه نامي ارتاحي ،وانتي زينب خليج وياها .....

اخلاص همست ب اذن زينب "

_حاولي تفهمين شبيها .....

_ماشي ....

*اخلاص طلعت وضليت اني وتينه ...تينه ماسكتت من البجي يربي بس لو افهم شبيها ...مدري حضي مدري حظ علي مدري وجه سلمى البومه كل ما اريد اطلع ويه علي تطلع عرضه هففف شهالحظ زين اني لازم اروح ويه علي اليوم ... صعدت تسنه نامت ...نامت بعمق كأنها مسافرة مسافات طويله ...التليفون صامت بس على الهزاز ...هففف هاي ...هاي شكوو لزمته واشوف رسائل الواتساب اشعاراتها تظهر على الشاشه واحد يحجي بس هيه كاتبه اسم سارة هذا لو هاي هاي بنت لو ولد ...فرح منو هاي شنو ٧١رساله ليش ؟ كل هذا ...

صحت تينه ..تينه اكعدي هاي شصاير ...ماكعدت ضلت نايمه ..اني هم ضليت احوص يربي شديصير ....

ماعرفت الساعه  ههه اله وووووالساعة ١١ واشوف اخلاص دكت الباب دك قوي .. طلعت اركض دخلت كمزت وتصيييح "

_وينها بسسسسس اريد افتهم وينها ...

_شكو شصاير قلقتيني

_هاي تاليها الشرطه تخابر عليه ....ولج زينب خابرني واحد يكول انتي وين انت اخلاص  عندج بنيه طالبه بالجامعه ....

اني هنا كمت ارجف دخيل الله صرت بنص هدومي  ياااااااا كال انتي وين عندي موضوع ضروري وياج اني هنا صوفرت وجهي قطره دم مابي يافلق  ...اخذت اجازة زمنيه ونزلت .....ولج زينب ....نزلت لكيتلج شاب برتبه عسكري ووواكف وعلى صفحه طابكه سيارة الشرطة اني شفت هيج وتكهربت فكرته جاي على موضوع حامد لكوة ...لو سلمى موتت مصطفى هنا كزبر جلدي دخيل الله شصار بيه من كال جاي  بخصوص البنت ....يمه ممصدكه لج جاي على تينه ونطاني مواصفاتها وحتى لبسها ... هنا وجمدت دخيلك ربي هذا شنو؟

وكفت كباله وقطرة دم ماضلت بوجهي

_سلام عليكم يمه ...

_وعليكم السلام

رجال لاتعرف الحب(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن