الدماء تغطي الأرض.
الكائنات الصغيرة أصبحت تردد ذاهبون للعوم في دم البيسين بدل من مياه البيسين كما اعتدنا في القول سابقًا.
أصبح كل عام يقام اختبارات لكن ليس لتجتاز سنتك الدراسية بل لتجتاز سنتك الحياتية.
فعلي الأقل كل عام يصفون ٤٠ مليونا وذلك حتي لا تعج الأرض بالجثث ونتعفن معها.
الأشباح في كل مكان أصبحت أفلام الرعب واقع ليست مقاطع تشوش مخيلتك أو خيالات تُرآي لعينك أثناء نزولك لإطفاء نور سلم منزلكم أو استيقاظك في الليل وتذهب للمطبخ لتشرب.
أنقرضت القطط والكلاب ، لم يعد هناك صوت يقول هيا يا مرلي أو هاكي الوسيم أو سيت كاسبر أو مرحبًا لوكي أو ريلاكس يا تشارلي .
استبدلناهم بالجرذان والثعابين فأصبحت هي حيواناتنا الأليفة أصبحت هناك أصوات لأسامي تدعي ديڤيل.. دامن.. هيل.. وليست أسماءهم فقط بل أسمائنا تماثلها.
ديڤل الثعبان ينام ملتفًا في مثلث إبط خادم لاقيس ممثلًا لشكل خرطوم المطافي قبل فكه حجمه في حجم البايثون.
دامن الفأر يقرقض غضروف أذن خادم مقلاص.
*خادما لاقيس ومقلاص في كهف في حلقه موجود منازل للخفافيش ذوات الأعين الحمراء وأسنانها بنفسيجية اللون *
أصبحت هناك مصانع للشياطين والجان تصنع فيها أحلامك.
أحلامك أو كوابيسك لأن كل الأحلام كوابيس.
الطعام أصبح فيه بعض التعديلات فالصراصير والخنافس والجراد كالمخلل والسلطات كما كان عندنا مسبقًا وفضلاتهم كالبهارات.
بديل الدواء في عالمنا الجديد البن والدقيق معكرا بفضلات سوسه.
الأسِرَّة لم يعد لها وجود فتلك الكائنات تنام علي الخوص والقش كالبهائم ،وبمناسبة ذكر البهائم فانها انقرضت وأصبح تلك الكائنات يمتاطون الضباع ويأكلون لحمها في حين لم تأكلهم هِيّا .
أصبح البشر كائنات أخري أصبح البشر مسوخ .
الأنساب تداخلت في بعضها.
الجحيم في كل ركن من أركان كل غرفة وكل طرقة وكل شارع وكل مكان.
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
البايثون : نوع من الثعابين وهو ألد أعداء للإنسان وحجمه كبير.
لاقيس و مقلاص : أسامي شياطين.
ما السبب وراء أن الدماء تغطي الأرض؟
وهل عجبتكم الأجواء؟
و ماذا لو كتبت لكم رواية في مثل تلك الأجواء؟!
أنت تقرأ
what if | ماذا لو
Fanfictionماذا لو عالمنا أصبح عالم آخر بأجواء مختلفة ووجوه غريبه و تغيرات مخيفة.