بداية جديدة. تفاعل مشاركة تعليق ونجمة
💜🌸💜🌸💜🌸💜🌸💜🌸💜🌸💜🌸
ملل ... ملل . ملل هذا ماكان يفكر فيه ساسكي . وهو في هذه الحفلة
. حفلة رأس السنة نضر لناروتو المستمتع مع خطيبته
. فكر في بيير الذي يريد بيع شركته له . اعطاه ولايعلم السبب .
لكنه تأخر . ترك كأسه ببعض الحدة ونهض بعد ان اخذ نفس عميق سيغادر ولن يننضره اكثر .
ركز ربطة عنقه وتقدم نحو الباب الذي دخل منه تلك الفاتنة تتأبط ذراع .
. تلك الابتسامة الزائفة التي تعلو ثغرها غريبة ركز بصره على ملامح وجهها المثالية . عيون زمردية لابريق فيها
. تحت العين بدى كأن هناك ندبة زرقاء . لكنه تم اخفائها بالمكياج . شفتيها الرقيقتين مطليتيان بلون عسلي . وانتفاخ بجهةةالشمال . ...... بيير ... لحظة. ايقظ نفسه كيف يدقق فيها هكذا . لقد كان مغادر .
لكنها استوقفته
.. عاد ادراجه نحو صديقه . وجذبه نحو الطاولة وقال له تا الوردية التي تتأبط ذراع بيير. من تكون
. نضر ناروتو لمكان ما اشار له صديقه وقال . انها ساكرا هارنو ... زوجته
. ناروتو تابع بأسى . مسكينة ساكرا صدم حرفيا من كما حبيبته كلامه .
بيير متزوج . عند التقاه كان برفقة قال له . ... ساسكي . تبدو غريبة نوعا ما ناروتو . كيف ذلك . لم افهم .
تجاهل كلامه وتابع . لماذا قلت مسكينة .
ناروتو . انها صديقة اينو وهيناتا من الجامعة . احبت ذلك الوغد . وتشبثت به . رغم رفض والدها له .
ساسكي ..والسب ناروتو . السبب انه فاشل ولا امل له في اي مستقبل لكنها اصرت وتزوجته . في نفس الليلة مات والدها . من شدة حزنه .
اکمل ناروتو . والدها كان صديق ابي . كان معروفا . مجال الملاحة وشركته كانت رائدة ساسكي .
هل تقصد شركة الهارنو التي تتعرض الآن للافلاس . وتحتاج لدعم مادي سريعة لقد قام ببيع ورثتها . المسكينة
ناروتو . بالضبط . لقد قام ببيع كل ورثتها . المسكينة .
خسرت كل شيء . تنهد وقال سمعت من هيناتا انه حتى هي لم تسلم من تجارته. اراد فعلا ضرب ذلك المخنث .
يبيع زوجته لكن كيف سمحت له بذلك . تابع ناروتو .مستغربا . لماذا تسأل عنها .
.. ساسكي . انا لم اسألك . قلت لك من تكون . فشكلها غريب وملفت
ناروتو . اجل . لم اجتمع كثيرا معها . لكنها فتاة طيبة مرحة سمعت انه يعنفها . كثيرا
. شعر بغضب بداخله لم يعرف سببه لكنه قال . وهو يداعب شفتيه ...لماذا مازالت معه .
ناروتو . لا ادري . حقا . لكن اين ستذهب
أنت تقرأ
خفقات مجنونة ✔️
Romanceاعتاد الحصول على كل مايريد. وكل ماهو نادر الماس ذهب مجوهرات وحتى النساء. لكن عندما وقع بصره على وجهها قرر الحصول عليها. المصيبة انها متزوجة. والمفاجأة الاكبر انه عندما حصل عليها اكتشف ذلك السر على سريره. كيف. ذلك وهي متزوجة. تصميم الغلاف...