ابطلعتي، ،شفت عمي سلمت عليه ع السريع واطلعت، ،والحمد لله تمت الامور ع خير، ،ومحد فاتحني بسالفه زواجي م̷ـــِْن اسيل ..
اتزوجت سحر وخلصنه م̷ـــِْن سيرتها، ،وسيرت عرسها،،وبدت الايام تمشي بهدوء،،وانا مابين الدوام والبيت،،مكضي كل وقتي،،وصلي خبر حمل شهد،،صح اتوجعت، ،بس بنفس الوقت فرحتلها،،•اللّـہ̣̥ ايوفقها ويسعدها، ،دام هيه راضيه ومقتنعه بوضعها،،وزوجها زين وياها ...
شمس/
واتزوجت سحر،،وصفه البيت مابيه غيري وغير اسيل،،وعمتي كل يوم والثاني رايحه اتشوف سحر،،وياكالت سحر وياا حجت سحر،،تكعد اتسولف عنها، ،وعن رجلها الملاك الي نازللهم م̷ـــِْن السما،،هههه •اللّـہ̣̥ يهديهم، ،جنت دوم ادعيلها بالهدايه،،مو حبا لاا،،خوفي م̷ـــِْن رجعتها الهالبيت،،لانو ثكيله ع المعده مثل امها
اسيل اتخرجت م̷ـــِْن السادس،،والحمد لله طلعت معدل زين،،ايأهلها تدخل كليه...
عبود ماشي وضعه، ،وعمي هوه وياه نحه وعرايك دووم ..
عمي ايريده ايصير ضابط مثل شعلان ع مود يتفاخر بيه كدام الناس،،وهوه ايكول آحـبُ:* الاشغال الحره وايريد ايصير رجل اعمال ...
وعمتي اتريده دكتور، ،وهوه راكب راسه، ،والي يسمعه ايكول عنه واصل، ،وهوه ماينجع الا بالدفعات ههه
واني ع وضعي ،،لاهيه بشغل البيت وامي،،احير المن ادور،،ماغير شهد الي بين فتره وفتره تجينه،،ومرات حسب المزاج، ،يخاذنه عمي انشوفها عصريه، ،لانو حامل ورجلها يتصل ع عمي وايكوله جيب اختها اتشوفها ماتكدر تركب سياره اخاف تتعب ..
جمال ماشفته فتره العطله،،ماعرف وين مختفي،،بس عبود دايما ايروحله ويطلع وياه،،صديقه الي مايفارقه ولا لـحـظـــِھّ ; ..
شهد /
بعد مانهزمت حماتي،،صارت عمتي عدوي اللدود بالبيت،،وكل شي ايصير اتذبه ابراسي،،ٱڅڑ شي قررو الولد يرحون ايدورون عليها، ،بس هيه دزت بأيد اختها وكالت لاتعبون نفسكم اني اتزوجت ..
طبعا كلنه اتفاجأنه م̷ـــِْن الموضوع، ،وامجد كلب الدنيا عليها،،واسعد اعترف انو هوه رايح وياها وحاضر العقد، ،وخلص صارت ع ذمه رجال
الي ماتوقعناه ابد، ،انو الرجال المتزرجته جبير بالعمر،،اكبر حتى م̷ـــِْن ابوها، ،بس دام ه̷̷َـَْـُذآ اختيارها،،امجد فضل مايتدخل،،وكالها لاتجيلي بعد ولا اريد اشوفج بهالبيت ..
عمتي فرحانه وتهلهل، ،ع اساس اتغايضني،،وعمي الْحٍمَدٍ للـّہ وضعه اتحسن وصرت اعتني بيه اكثر،،واتقربت منه اكثر وحسيت ويااه بطعم الابوه الي انحرمت منـِْهـ♡̨̐ـِْا اسنين ..
امجد اتغير ويايه، ،وبدة ايعاملني بأحترام، ،ومايقبل علي كدام امه، ،رغم هيه تتهمني ساحرته ..واني اساسا ماطلع م̷ـــِْن باب البيت
أنت تقرأ
قيد من حجر
General Fictionالخسارات كثيره منها الماديه ومنها الاشياء الغاليه والثمينه منها الناس ك الاقارب والاحبه اما خسارة النفس، ،ومصارعت الحياة ف هي اصعبها ان تخسر كل شيء وتبقى ثابتا حتى النهايه، ،مقيدا برغبتك ان تعيش رغم انك قتلت للمره الالف .. عندما تجد العداوه وال...