البارت50 من القصه حقيقية #رجال_لاتعرف_الحب
بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي #Jayminوين اكو عروس زوجها يروح لدوامه بعد٦ايام من زواجها بس هيج احسن يارب تجي زينب يارب...
ثاني يوم كعدني بدفرة كعدت حضرت جنطته وسويتله ريوك ...طلع ضليت كاعدة بالغرفه اخخخخ والله راحه نفسيه راح يروح واخيرررااا ....
وراح فعلا نمت تمنيت مااكعد ..بس ....بس كعدت على صوت دكه التليفون زينب ....كمزت الو "
_الو زينب...
_الو توته حبيبتي اني جوه يم اهل زوجج انزلي دانتظرج
_اصعديلي احسن ...
_ماشي دقايق...
وصعدت زينب دخلت سلمت عليها وطفرت قفلت الباب هففف اخذته الحبوب منها....وفهمتني عليها وين اضمها وين وين ؟
وره ساعه ونصف اجه علي اخذها لزينب ،زينب قبل ماتطلع شاورتني"
_انتبهي تره هاي مو سهله ومبينه تلعب لعب على حبلين.....وضميه...ضمي عدل لاكتلج يصير جماعي استري على نفسج
_هفففف اعصابي على كف عفريت تعبت زينب ادعيلي مايرجع
_اشش حرام الله يصلح حاله.
__________
رحت لدوامي عندي واجب لمدة ١٠ ايام ههه وصلت هناك كعدت سوولي جاي وهوسات عريس اني ههههه كاعد اسولف وتليفوني كلاكسي دوز ابو ٢سيمكارتات واحد الي والثاني خاص بتينه القديم ...كاعد اجت رساله عليه من سرمد هنا تخبلت اني ....كاتبلها مبروك زواجج....
اني متحملت دكيت اتصال رد"
_الو تينه الو
_لك حثاله اني زوج تينه ...
_اي نسيت صدك انت اخذت سيمكارتها...كولي شلون الشامه الي بظهرها حلوة مو؟
_لك ارعن ... لك ناقص شمدريك بيها جاوب ...
_ههههه كتلك كل شي يمر من يمي يتفصخ تفصيخ....
_ايا سافل الكفك ...الكفك
سرمد/هه...سديت التليفون اي اني ماشايف ذرة من جسم تينه بس فرح مرة كالت من جانت بين احضاني مرة اكو شامه بصدرها عجبتني هه...هذيج جطتها كالت"
*اويلي الشامة الي بظهر تينه اويلي لو عندي مثلها...
مره جنا بحمام الطالبات وجاي تعدل ملابسها وشفتها .....ضلت ببالي حجايات فرح ...اخخخخ وحنيت وحبيت اتصل بيها وووعرفت بطريقتي اخبارها عن طريق بنات القاعه البنيه صح عايفها بس ضلت ببالي ....ضلت وهنا وقررت امسح رقمها .....وكبيت كلشي وياها لان ضنيت احصل شي هه..وفرح مثل البضاعة البايته لو اريدها الكاها ....هه بس اني ماريد....
____________
يامن/اني ...اني واحد عيوني براسي وهذا يزيدة ردت اعوف كلشي ب ايدي وانزل احرك الخلفوها هذا شمدري بشامتها بس سكتت ....سكتت كتمت ...
أنت تقرأ
رجال لاتعرف الحب(مكتمله)
ChickLitهي فاتنه ...هو رجل بلا رحمة،اي؟عاصفة جمعت الخريف والربيع معا ؟ أجتماعية،حقيقية،واقعية بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي Jaymin