يزال لدى تانجيرو ذكرياته عن أشكال السيف وقدراته منذ أن كان يوريتشي. ليس لديه ذكريات أخرى غير أشكال سيفه لكنه لا يزال يدرب جسده كل يوم ليلا حتى يتمكن من حماية أسرته عند الحاجة. يعرف كل الأنفاس.
//////////////////
كان تايجورو و اكينا كامادو متواضعين للفحم ، وكانا يعيشان بشكل متواضع ولم يضايق أحدًا.
ومع ذلك ، فإن اكينا كامادو تلد حاليًا مولودها الأول. من يخططون لتسمية "يوريتشي " بعد صديق أجدادهم.
نظر تايجورو إلى زوجته بازدراء ، وبدا أنها كانت تعاني من الكثير من الألم ولم يكن ذلك أعظم شيء يريد رؤيته.
"ستنتهي قريبا ، فقط ابق قويا!" حاول تقديم الدعم المعنوي ... حتى لو كانت تسحق يده.
الرد الوحيد الذي حصل عليه كان صرخة مكتومة.
بعد بضع ساعات مؤلمة ليد تايجورو.
كان طفلا جدا
.. بلا عاطفة؟
توقع تايجورو أن يصرخ على الأقل أو يصدر أي أصوات يصدرها الأطفال.
لكنه لم يحبه كثيرًا.
-الوقت يتخطى إلى 4 سنوات
كان تايجورو ينظر إلى طفله من الشرفة. لم يبد أن يوريتشي أبدًا يظهر الكثير من التعبيرات أو أي مشاعر. كان دائمًا فارغًا ما لم يمدحه والديه. على الأقل بدا مسرورًا إلى حد ما.
لقد بدا دائمًا تائهًا ولم يفهم ما كان يفعله. يعتقد تايجورو أن هذا أمر طبيعي بالنسبة للأطفال ، ولكن عدم إظهار المشاعر جعله يشعر بالقلق.
* يوريتشي بوف *
كان يعلم أنه مات ، لكن لماذا كان على قيد الحياة؟ لم يكن يعرف ماذا يشعر ، أراد أن يبقى ميتًا. بعد كل ما كان عليه في حياته الأولى ، لم يكن يريد أن يعاني مرة أخرى.
لا تزال رؤية جثث عائلته تطارده ، حيث لم تكن قادرة على قتل موزان وأكثر من ذلك بكثير. ثم نظر نحو والده ، فقد كان رجلاً مهتمًا ، حتى مع مرضه ببطء يأكل قوة حياته. (علم أنه كلما أفرط في سماع والديه يتحدثان في نفس الغرفة)
كلما فكر في الأمر أكثر ، ربما كانت هذه فرصته الثانية في إجراء التعديلات. هذه المرة سيتخلص من موزان ويخلص العالم أخيرًا من هؤلاء الشياطين.
سيتعين عليه أن يكون أكبر سناً بكثير ، رغم أنه لا يستطيع فعل الكثير في جسم طفل يبلغ من العمر أربع سنوات.
* لا يوجد POV *
"يوريتشي ، تايجورو! تم إعداد العشاء ، تعال إلى الداخل قبل أن يصبح الجو باردًا!"
صرخت اكينا على الاثنين
أنت تقرأ
yoriichi Kamado I kimetsu No Yaiba متوقفة
Fanfictionبدلاً من كون كامادو تانجيرو هو الابن الأكبر ، تسوجيكوني يوريتشي (الذي تجسد الآن في عائلة كامادو) هو الأكبر؟ ماذا لو كان يوريتشي وتانجيرو هما الوحيدان اللذان بقيا على قيد الحياة بعد أن قتل موزان عائلتهما؟