عندما حل الصباح ، بدأ يوريتشي في حزم أمتعتنا للاستعداد للمغادرة.
"شكرا لك سيد سابورو ، ولكن لا بد لي من الخروج الآن." قال يوريتشي ، ما زال قلقا على عائلته.
"لا مشكلة ، يرجى أن تكون بأمان بمجرد العودة."
في ذلك الوقت ، غادر يوريتشي.
لم يكن صعود الجبل صعبًا ، فقد مر بهذه المرات المتعددة ، لكن لم يهيئه شيء لذلك ..
بدأ يرى اللون الأحمر الخافت كلما صعد. كان يعتقد أنه يمكن أن يكون حيوانًا مصابًا ، فلا يجب أن يقفز إلى الاستنتاجات.
حصل الأحمر على أكثر من ذلك بكثير
مرئي عندما بدأ
ذاهب نحو كوخه ،
وهو مذعور.
ركض بأسرع ما يمكن ، هذا الشعور بعدم الارتياح لا يغادر.
وعندما وصل كان المشهد ..
كان جسد تانجيرو الملطخ بالدماء خارج الباب يغطي جسد روكوتاس بطريقة وقائية. بدا الأمر وكأن نيزوكو قد أعطى روكوتا لتانجيرو.عندما وقف على طريق الباب ، رأى أن نيزكوس وأمه ما يشبه أشواكًا مكسورة ، وكان جثتا شيغيرو وهاناكو على الأرض.
"لا لا لا لا لا لا" كان يعتقد. ما كان يجب أن يحدث هذا ، كان يجب أن يكون هناك لحمايتهم!
قام بفحص كل الجثث ، لا شيء دافئ حتى الآن ..
نزل إلى جسد تانجيرو وحاول أن يشعر بأي نبض أو دفء.
كان دافئ! سوف ينقذ تانجيرو مهما حدث ولن يخذله. سيحمي على الأقل عائلته الأخيرة على قيد الحياة.
سرعان ما وضع تانجيرو على ضهره وبدأ يتجه نحو أسرع طريق إلى القرية.
ما هو الدب ؟! لا ، لم تكن هناك علامات مخالب عليهم .. انتظر .. كان هناك- 'قبل أن يتمكن من مواصلة تفكيره ، سمع تانجيرو يصدر همهمات وأصوات غير إنسانية.
بدأ تانجيرو في النضال من قبضة يوريتشي وجعلهما يسقطان من الحافة.
'لا ، أنا على وشك الموت! لا أستطيع ، لا أستطيع ، لا أستطيع! " لحسن حظه ، جعل الثلج السقوط أقل فتكًا.
عندما قام ، بحث عن تانجيرو.
رآه واقفا قليلا هناك.
"تانجيرو! من فضلك دعني أحملك ، يمكنني أن أجد لك طبيباً!"
انتظر الإجابة ، ولكن بعد ذلك نظر تانجيرو إلى الأعلى وصرخ.
كان لديه أنياب. حاد بما يكفي لقطع اللحم.
فجأة ، قفز تانجيرو عليه وحاول عضه.
'لا! لماذا حدث هذا ؟! لا بد أنه كان موزان ، إنه أحد الشياطين الوحيدين الذين يمكنهم تحويل البشر الآخرين إلى شياطين ، لكن لماذا قتل عائلتي وحوّل تانجيرو إلى شيطان؟ " لم يستطع تصديق ذلك ، دمر نفس الرجل حياته مرة أخرى من حياته السابقة.
أنت تقرأ
yoriichi Kamado I kimetsu No Yaiba متوقفة
Fanficبدلاً من كون كامادو تانجيرو هو الابن الأكبر ، تسوجيكوني يوريتشي (الذي تجسد الآن في عائلة كامادو) هو الأكبر؟ ماذا لو كان يوريتشي وتانجيرو هما الوحيدان اللذان بقيا على قيد الحياة بعد أن قتل موزان عائلتهما؟