05

994 58 11
                                    

بمجرد أن استيقظ يوريتشي ، رأى رسالة على الثلج.

جلس وقرأ. مهما كتب قاتل الشياطين.

اذهب إلى جبل ساجيري وشاهد مدربي ، ساكونجي أوروكوداكي. سيقدم التدريب إذا قبلك كطالب. أيضا ، لا تترك تانجيرو بالخارج في وضح النهار ، سيموت. أبقِه سرًا من القتلة الآخرين أيضًا.

جيو توميوكا

"شكرًا لك توميوكا-سان لمنحي فرصة". فكر يوريتشي ، وكان ممتنًا له لأنه ترك شقيقه على قيد الحياة حتى لو كان شيطانًا.

نظر نحو يساره ورأى تانجيرو نائمًا بسلام. يجب أن يذهب ، بدت الشمس وكأنها تشرق.

بينما كان يسير ، تذكر كهفًا على الطريق. "ستبقي تانجيرو في مأمن من أشعة الشمس ، وسأضطر إلى الحصول على شيء لأحمله فيه."

"تانجيرو ، يسعدني البقاء في هذا الكهف بينما أذهب لإحضار شيء لأحملك فيه." قال لأخيه.

"ام امم ممم "

كان يتعرق ويأخذ ذلك على أنه نعم.

عندما غادر لينزل ، لاحظ سلة. من المحتمل أنها تخص الرجل الذي يعمل في الميدان.

"عفوا سيدي ، هل لي بهذه السلة؟" مشى نحوه.

"بالتأكيد ، بها ثقب بعيدًا ، لذا خذها مجانًا." قال الرجل.

أومأ يوريتشي برأسه وأخذ السلة إلى الكهف.

عندما نظر إلى الداخل ، رأى أن تانجيرو لم يكن هناك. قبل أن يفكر في الأسوأ ، خرج رأس رأس تانجيرو من حفرة.

"الحمد لله ، لكنني أخشى أن يتحول إلى شامة." رأى حفرة ضخمة صنعها تانجيرو ليختبئ فيها.

مشى بالداخل ووضع السلة على الأرض.

"تانجيرو ، هل يمكنك التأقلم هنا؟"

نهض تانجيرو ودخل رأسه أولاً في السلة. كانت كبيرة جدا.

خطرت ليوريتشي فكرة ، إذا نما تانجيرو إلى جسم بالغ عندما هاجم يوريتشي ، فهل يمكنه فعل ذلك لكنه عكس ذلك؟

"هل يمكنك الحصول على تانجيرو أصغر؟ أصغر!"

ربت على تانجيرو مرة أخرى للحصول على الدعم ، وفجأة جعل تانجيرو السلة تسقط عندما سقط فيها. كان صغيرًا مثل عمره 6 سنوات.

"أحسنت." ربت على رئيس تانجيرو.

"ممف!"

انتشرت ابتسامة خفيفة على وجهه.

الآن كان يبحث عن الاتجاهات مع وجود شيطان على ظهره.

"عفوا يا آنسة ، هل تعرف أين جبل ساجيري؟" استجوب سيدة في منتصف الثلاثينيات من عمرها.

"أوه نعم ، فقط اذهب بعيدًا في هذا الطريق واتجه يمينًا ثم لأعلى. لكن كن حذرًا ، لقد سمعت أن الناس قد ضاعوا ولم يجدوا طريق العودة إلى هناك." حذرت.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 24, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

yoriichi Kamado I kimetsu No Yaiba متوقفة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن