بمجرد وصولنا إلى المنزل ، تحدثت هنابي على الفور:
"الآن أعرف لمن حصلت عليها الشقراء الرائعة. والدته جميلة.
- هي تكون. أقول ، أغلق الباب.
"لكن الشعر ، لم يشدها.
"والده أشقر!"
- أوه ، نعم ... تخيله أحمر الشعر ، ثم لن يكون أشقر وسيمًا ، سيكون: أحمر الشعر الوسيم.
"أنت ميؤوس منك ،" أقول ، ضاحكة وألقي وسادة في اتجاهها. ثم أجلس على الأريكة.
صعدنا إلى غرفنا ، وبعد فترة ، نزلنا إلى الطابق السفلي وقررنا مشاهدة فيلم معًا.
- أختي - هنابي يقول.
- نعم؟
"كما تعلم ، كنت أفكر ... لم أر أبي أبدًا مع أي شخص.
- مثله؟
"على حد علمي ، لم يتورط مع أي امرأة أخرى بعد مغادرة أمي.
"كان أبي مشغولاً للغاية ، هنابي عندما غادرت أمي ، تُرك مع طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات وطفل حديث الولادة للاعتناء به. كان عليه أن يعتني بنا ويعمل ؛ لم يكن من السهل.أعتقد أن الوقت قد مضى ، وحتى لو لم نعتمد عليه الآن في بعض الجوانب ، فإن أبي لم يتوقف عن التفكير في الأمر ، أعني ، لقاء امرأة ، وكرس نفسه لشيء ليس فقط نحن والعمل.
"كيف تعرف أنه لم يتوقف عن التفكير؟"
"لا أعرف ، الحدس إذا لم يساعده كوريناي ، لا أعرف ماذا كان سيحدث. اليوم لم يعد الأمر معقدًا بعد الآن ، فهو لا يحتاج إلى شخص ما ليبقى في المنزل يعتني بنا.
"لكن سيكون من الممتع رؤيته مع صديقة. في الآونة الأخيرة ، يبدو حزينًا جدًا.
"يجب أن يكون تعب العمل".
كنا نتحدث قليلا. حتى أن هنابي فكرت في إنشاء ملف تعريف على موقع مواعدة لأبي وبالطبع قلت "لا". بالتأكيد ، لو علم ، سيقاتلنا.
لكن عندما ذهبت إلى غرفتي للقيام ببعض الأنشطة ، توقفت عن التفكير فيما قالته هنابي. لقد مرت 12 عامًا على وفاة أمي ، وأنا متأكد من أنه أحبها كثيرًا ، وربما لا يزال يحبها حتى يومنا هذا ؛ ومع ذلك ، سيكون من الجيد رؤيته مع شخص ما ، شخص ما يجعله سعيدًا بشكل واضح.
أنت تقرأ
my virtual friend
Novela Juvenilالإنترنت طريقة رائعة للقاء أشخاص جدد. التقت هيناتا بشخص ما من خلالها ، ومع ذلك ما لم تكن تتوقعه هو أن هذا الشخص كان أقرب مما كانت تتخيله. الغلاف من صنع(uchiha_hina2 ) الحالة: منتهية بداية النشر:2022/1/10 نهاية النشر:2022/4/6