رواية جديدة لتايجين أتمنى تكتبون تعليقاتكم الحلوة بين الفقرات 🥺💛
لقد كان يومًا جديدًا وكان سوكجين مرتاحًا ومستعدًا لبدء الفصل الدراسي الجديد، لقد كان أستاذًا جامعيًا للغة الإنجليزية على مدار السنوات الثلاثة الماضية ويحب وظيفته تمامًا. لم يكن هناك شعور أفضل في العالم من مساعدة الشباب على التعلم والنمو ومعرفة أن له دورًا في تشكيل مستقبلهم.
يعد سوكجين البالغ من العمر 24 عاماً أحد أفضل المعلمين في الحرم الجامعي ويحبه طلابه. عادةً ما يتعرف الطلاب بالكاد على أساتذتهم ، لكن سوكجين كان لديه ميل معين إلى أسلوبه في التدريس، كان يتمتع بسحر طبيعي وكاريزما ينجذب إليها الجميع ؛ وكان العديد من الطلاب قد وقعوا بغرامه.
عادة ما يكون متفائلاً وممتعًا ولا يوجد الكثير مما قد يجعله في مزاج سيئ، ولكن بمجرد أن يرى الاسم في قائمة الطلاب الخاصة به ، يمكن أن يشعر بارتفاع درجة حرارته.
كيم تايهيونغ .
لا يعرف سوكجين تايهيونغ شخصيًا لكنه يتمتع بسمعة ليست جيدة، هذا الشاب البالغ من العمر 19 عامًا معروف بالفعل في جميع أنحاء الحرم الجامعي بكونه صاخبًا وساحرًا ومليئًا بالدراما. لا يساعد الأمر في كونه الابن متبرعًا ثريًا جدًا للمدرسة ، لذلك يعرف الجميع اسمه في الغالب ... كان والده طالبًا سابقًا أسس شركته الخاصة واكتسب سمعة طيبة في ذلك اليوم.
هو أحد أكثر شعبية في الحرم الجامعي ... مشرق بشكل استثنائي ، جذاب للغاية ، وأفضل أصدقائه هو جونغ هوسوك. هناك شائعات أخرى تدور حول أن هوسوك على علاقة ما وأن رؤيتهما يتفاعلان ، من السهل جدًا تصديق ذلك ، لكن سوكجين يحاول جاهدًا ألا يحكم على الكتاب من غلافه. يكاد يكون من المستحيل عدم القيام بذلك ، بناءً على الأشياء التي سمعها من المعلمين الآخرين عنه.
ملابس تايهيونغ مختلفة تمامًا عن ملابس أي شخص آخر في الحرم الجامعي. لا توجد قواعد لباس معين ، لكن تايهيونغ تمكن دائمًا من الظهور وكأنه عارض أزياء رائع، لا يساعده ذلك على الاندماج. لكن هذا على الأرجح ليس ما يريده.
معظم الطلاب في الغالب لا يأتون إلى الفصل ، ويقومون بعملهم معظمه عبر الإنترنت ، ونادرًا ما يضطرون إلى التفاعل مع معلميهم. لكن الحرم الجامعي ليس كبيرًا جدًا. وفصول سوكجين أصغر من المتوسط ، مما يسهل عليه التعرف على جميع طلابه بشكل أفضل.
أنت تقرأ
I'm In Love With My Teacher || أنا واقع في حب معلمي // Taejin ✅
Romanceسوكجين أستاذ جامعي وتايهيونغ طالبه الذي لا يتوقف عن مغازلته تايهيونغ توب سوكجين بوتوم