عندما يخبر تايهيونغ هوبي عن محاولته الأخيرة لجذب سوكجين، يهز هوسوك رأسه.
"سيتم إيقافك بسبب التحرش الجنسي بالمدرس." يضحك
تايهيونغ يبتسم فقط، إنه يعلم أنه يتخطى الحدود قليلاً لكنه لا يستطيع التوقف، رؤية سوكجين مرتبكًا ويحمر خجلا، أحب ذلك.
"أنت تعرف أن شقيق يونقي هو رفيقه في السكن ، أليس كذلك؟"
"ماذا؟" يونقي هو أحد أصدقائه المقربين ولم يذكر ذلك أبدًا.
"كيف لم أعرف هذا؟" يسأل تايهيونغ، وأخيراً يقف من حيث كان يجلس في القاعة
"يمكنك فقط الظهور هناك من حين لآخر وإغرائه بهذه الطريقة!"
هوسوك يضايق ولكن تايهيونغ يعتقد أن هذه قد لا تكون فكرة سيئة.بقيت خمس دقائق من الفصل ويشعر تايهيونغ بخيبة أمل في نفسه، لم يفعل أي شيء طوال اليوم للعبث مع سوكجين. كانت الأسابيع القليلة الأولى من تعذيبه ممتعة ، ودائمًا ما كان يحصل على رد فعل. لكن في الآونة الأخيرة ، بدا الأمر كما لو أن شيئًا ما يقوله أو يفعله حتى أنه لم يعد يهتم. يتساءل تايهيونغ عما إذا كان قد فقد لمسته ثم نظر إلى الجانب ليرى فتاتين في فصله لذلك من الواضح أنه يتحدثان عنه ويتحمس وهو يعلم أن هذه الفكرة لا يمكن أن تكون صحيحة.
يتجول عقله في أفكار غير لائقة عن معلمه، لا يمكنه مساعدته ، سوكجين رائع بشكل لا يصدق ، ولا يشك في أن معظم الفتيات وبعض الرجال هنا ربما يفكرون في نفس الشيء.
وفجأة تخطر بباله فكرة وعندما يرن الجرس يترك بقية الفصل ليخرجوا منه حتى يكون هو الوحيد المتبقي.
لا ينظر سوكجين إليه على الإطلاق حتى يتجه ببطء إلى مكتبه ويقف ، فقط يحدق وينتظر سوكجين للتواصل معه بالعين. عندما يفعل أخيرًا
ينظر إليه سوكجين بفضول يبتسم له تايهيونغ. "أحب أن أكون المسيطر."
اتسعت عيناه ونظر إلى تايهيونغ كما لو كان الشخص الذي يقول شيئًا محرجًا، قبل أن يتمكن تايهيونغ من الخروج من الباب يناديه سوكجين.
"كيم تايهيونغ"
من المثير للإهتمام أن سوكجين يشير إليه دائمًا بإسمه الكامل ، خاصة لأنه لا يفعل ذلك مع أي من الطلاب الآخرين، لاحظ تايهيونغ أن سوكجين عادة ما يفعل ذلك عندما يحاول أن يكون صعبًا ، أو يعبر عن وجهة نظره. ليس الأمر أنه يمانع حقًا ، إنه في الواقع مثير نوعًا ما ، لكنه يود أن يسمعه يشير إليه بإسم تايهيونغ فقط مرة واحدة على الأقل، ربما حتى تاي.
يحاول تايهيونغ إغلاق الباب لكن سوكجين أمسكه على الفور لإبقائه مفتوحًا.
يأمره بالجلوس ولكن بدلاً من ذلك يجلس على الكرسي حرفياً على سطح مكتب. إنه يعلم أنه يتحدى نفسه لكنه لا يستطيع أن يساعد نفسه
أنت تقرأ
I'm In Love With My Teacher || أنا واقع في حب معلمي // Taejin ✅
Romantikسوكجين أستاذ جامعي وتايهيونغ طالبه الذي لا يتوقف عن مغازلته تايهيونغ توب سوكجين بوتوم