توتّر الاصدقاء من قطع الاتصال فقد اكتشف خطتها بالفعل فقرر كيفين الهجوم وأوقفته باي لو قائلة " مهلا لا تتسرع ..إنه ليس سهلا أي لماذا اكتشف المسجّل و هي تخبأه جيدا في ملابسها !!"
ثم حرجت مما قالته فرد كيفين " هذا ما يقلقني "
بين " ربما هذا من خطتها بالفعل .. أعني لقد قامت سولي بتحذيرنا بالتسجيل و ليس الاستماع فقط "
مينج " نعم أظن أن الأمر مازال تحت حكمتنا "
كيفين " لا تتحدثوا هراء أريد أن أذهب لها الان "
باي لو " توقف نحن فى مهذلة إنها لا ترقص هناك"
كيفين " ليس من شأنك ما أفعله وما تفعله "
بين " توقفوا جميعا ما بكم نحن فى موقف حرِج "
ضرب كيفين السيارة بيده وهو غاضب للغايه قائلا
" اللعنه "سولى " إذًا انت تعلم ما كنت أنوي فعله سيد شينج و مع هذا اعترفت "
شينج " فقط لا تلعبي هذه الأشياء السخيفه معي .. أنتِ تقللين مني حقا يا فتاة "سولي كانت تلتفت حوله قائلة " حسنا علمت أنك تدير أيضا العديد من الحانات فى كاليفورنيا وليست مجرد حانات .. الهي ماذا سيفعل والدي عندما يعلم أننى هنا .. هو بالفعل ينتظر إشارة مني لنشر الأمر هل تريد أن تجرّب ؟"
شينج " أنتِ أيتها ال ... حسنا ماذا تريدين؟"
سولى " الأمر بسيط للغايه.. إبتعد عن جين و أقاربه وإلا ندمت ولا ترسل حماقات خلفي مجددا "
شينج " إنضم لحزبكِ إذا ... حسنا لكِ هذا "
سولي " أوه كدت أنسى .. لا تقترب من أحد يهمنى كي لا تندم عزيزي "
شينج " لن أفعل والان أريد أن أضمن أنكِ لن تفضحى أمور تلك الحانات !"
أخذت سولى سترتها من على مكتبه ذاهبه دون النظر للخلف قائلة " هذا يعتمد على معاملتك الجيده لكي أرى مدى صدقك "وعندما فتحت الباب وقف إثنين يرفضون مرورها فنظرت له ثم قال شينج " اتركوها... ولا تهتموا لأمر جين مجددا "
سولى " أحسنت صنعًا "نفذ صبر كيفين ونزل من السيارة مسرعا فنزل البقيه خلفه يحاولون إيقافه ثم رآها آتيه اليهم تمسك بسترتها على كتفها فتقدم إليها ممسكا ذراعاها قائلا " هل أنتِ بخير ؟.. ماذا حدث بالداخل ؟"
إبتسمت له سولى قائلة " لنذهب أولا إنه مجرد ضعيف حقا "
نظرت إليها باي لو قائلة " كيف استطعتي المجيئ ولا أحد خلفكِ حتى لمحاولة الإمساك بكِ!؟ "
سولى " سيكره النظر فى وجهي مرة أخرى.. والآن لنذهب للبيت ثم نتحدث "
أخذ كيفين السترة من يديها و ألبسها قائلا " لا ترتدي هكذا مجددا وإلا حرقت ثيابك وانتِ نائمة "
نظرت سولى تحاول إخفاء ضحكتها قائلة " وهل تجرؤ ؟"
كيفين " بالطبع لا هيا بنا "
وبالطبع الجميع يرى ما يحدث ثم فتح كيفين الباب لسولي و صعدت بينما ركض للناحيه الأخرى يصعد بجانبها ثم ذهبوا سيارتين خلف بعضهم حتى البيتعند وصولهم لبيت كيفين نزلوا جميعا ليتجمعوا فى الداخل و جلسوا فى غرفة المعيشه فقالت سولي " حسنا جميعا تسألون عن الأمر و كيف انتهيت منه بهذه السهولة .. حقيقة لقد أكتشفت بعض الحانات الخاصه به فى الخارج أيضا والتابعه له بنفس إسم حاناته فى الصين و بما أنه غير مسموح لدخول تلك الحانات الا أشخاص محدودين فهي تحُف بالمخاطر إذاً وبما أن الشركه الكبرى للاستثمار الخاصه بوالدي فى كاليفورنيا و سمعت جين يتحدث عن تعاونهم مع هذه الشركه دون غيرها من شركات أبي فبالتالي بضاعة هذا الرجل فى كالفورنيا وبالاخص فى حاناته وهددته بهذه الحانات قائلة أني أعلم سرًها و خشى من ذلك ومن ثم رحلت "
مينج " أوه ذكيه للغايه "
بين " وكيف ستجلبين سر البضائع الموجوده فى كالفورنيا؟ "
سولى " يا رجل كان مجرد توقع أنا لا أدينه بشئ وخشي مني بدون أي شئ أملكه ضده أليس أحمق حقا ؟"
باي لو " كيف أكتشف المُسجل ..ولماذا جعلتنا نحتفظ بنسخه من التسجيل أي علمتى بالفعل أنه سيكشف أمر هذا المُسجِل "
سولي " عزيزتي أردت أن أكون غبيه أمامه فيقوم بالاعتراف .. إنه جزء من خطتي "
يي تشي " ولماذا لم تخبرينا بهذا الجزء من الخطه إذًا ؟"
سولي " حسنا كان به نوعا من المخاطرة وأعتقدت انكم قد ترفضون هذا و.."
كيفين " لهذا فعلتيه وانتِ على حافة الخطر بالداخل لوحدك"
سولي " لم أريد أن تقلقوا فقط "
صرخ كيفين قائلا " لقد قلقنا بالفعل .. هل رأيتِ كيف كانت حالتنا عندما شعرنا أنكِ علقتي بالداخل ولم يكن أمامنا سوى أن نتمنى بقائك على قيد الحياة سليمه !"
أنت تقرأ
مَزِيجْ اللوتِسْ | lotus mix
Aventuraتحمل ألمكَ داخلك كي لا تندم عند إخراجه للشخص الخطأ . اللى يحب القصة ياريت يقولى و يديني طاقة إيجابية أكملها ليكم .. ولا تنسوا تعملوا فولو هنا لانه القديم مسحته نهائيا عشان يوصلكم البارت أول ما بنزله و ياريت تتفرجون بتسلسل مشان ما تفسدوا الأحداث.