اما بالقصر ...............
كان ياغيز يتحرك بتوتر بالغرفه وهو يتذكر اللحظات التي جمعته بها ....لينظر الي نفسه بالمراه ويضحك بسخريه : انت تبدو كمراهق ...ايها العاشق ...اما هي فلا تدري بوجودك علي الكوكب اساسا ..
اتصل بسنان لكنه لم يرد...
اصبح مثل الشياطين امسك الهاتف واتصل به مره اخري حتي انه سجل له رساله: اسمع ايها التاااااااافه ان ما براسي صحيح ...تاكد من انك ستلقي حدفك علي يداي..افهمت؟؟
..اغلق الهاتف ورماه علي السرير ...
وخرج الي الشرفه بغضب عارم حتي رفع يده المجروحه بين خصلات شعره ...ليشم رائحتها الجميله التي سكنت بداخله برسوووخ تام ...رائحتها المنبثقه من شالها المربوط علي يده المجرحه .....
فك يده ..وامسك وشاحها بابتسامه ودفن انفه به وهو مغمض العينين ...سحب شهيق قوي من رائحتها ليزفر بقوه : انا اجن ....
.............................................
اليوم المنتظر .......
استيقظت هازان بعد ان مر ما حدث بينها وبين هذا الغريب باحلامها ...
ايجيه : هيا يا كسوله ..امكي تصرخ منذ الصباح ...
هازان : حسنا حسنا ...انا استيقظت تمام ...
ايجيه علي منظر هازان المضحك : لما تبدين هكذا ...وكانكي كنتي بمعركه ...ههههه ملابسكي مبعثره و شعرك ايضا ...ههههههههههه...
هازان : حسنا انزلي وساتي ورائك ...
ايجيه بتعجب: اوووه مزاجكي معكر ؟؟؟ سنان فعل شيء ام ماذا ...؟؟
هازان وهي تائهه : سنان ؟؟ اجل اجل ...هيا اتركيني ....
هي منزعجه ان اليوم هو اليوم المنتظر ...ولكن كل ما يجول براسها صوت هذا الغريب ...وكل ما حدث بينهم امس من حوار لا يذكر باهميته شيء ؟؟؟
هازان بغيظ: يا الله ماذا بي؟؟؟
............
بالقصر ....
لم ينم ياغيز بل ظل منتظرا سنان ان ياتي ...
دخل سنان وهناك فتاه تسنده : حسنا هه يا... يا جميلتي ....نحن ..نحن وصلنا ...
كان ياغيز واقفا علي السلام بغضب بالغ ...دخلت تلك المراه به ...حتي تكلم ياغيز : نرمين اوصلي الضيفه الي بوابه القصر واطلبي لها سياره اجره ...هيا ....
نفذت الخادمه امره علي الفور...ليستند سنان علي مسند السلم ...
سنان بترنح: اووووه اخي الشجاع المساند لاخيه ...حقا ...انا انا اشكرك علي ...فكره ارتباطي ..بهازان انا ......
لم يكمل حتي ضربه ياغيز لكمه قويه ...اوقعته ارضا ...
كاد ان يقف حتي امسكه ياغيز وسحبه تجاهه بقوه : استيقظ يا هذا ...استيقظ كي احاسبك ايها التافه ...هل كسرت فتاه تحبك للتو ؟؟؟ هاااااا ...هل جعلتها تشعر انها ناقصه ...ولن تشبعك وتشبع قلبك .؟؟؟
خرج الجميع علي صوت ياغيز العالي ....
حازم : ماذا هناك ...سنان؟؟؟
سنان بضحك : ومن سيخبرها ؟؟؟؟انها ليله عابره يا اخي...
احمرت عينا ياغيز بشده ليلكمه مره اخري بقوه ....
ياغيز بغضب: اسمع ايها السافل ..ان كسرت كرامه هذه الفتاه او اذيتها او فكرت حتي بشيء يجعلها تتالم ...ساجعلك تندم افهمت ...
تركه وصعد بغضب...
ليقترب منه حازم وينظر لحاله المقرفه...ويبصق ارضا : تفووو .....اسفي عليك...انت مازلت طفلا عديم المسئوليه ....
سيفينش ببكاء: اه ابني الغبي ...ماذا فعلت ؟؟ الن تتغير ...
تركه حازم وصرخ: نرمين .....احضري القهوه للجميع ...فعلينا ان نستيقظ و نادي لطفي ليساعد ذلك التافه ليرتدي ملابسه ويتخلص من هذا القرف ....هيا لدينا موعد مع الناس ....
سيفينش: هل سنذهب اليهم وهو هكذا ؟..
حازم بجمود : معكي حق يا خانم ...اهتمي به انتي ايضا ....
..
::::::::::::::::::::::
ذهبت هازان الي الاسطبل ...امتطت حصانها وانطلقت بسرعه وسط الاراضي كعادتها ...
بالمنزل ......
كانت فضيله تبحث عن هازان بكل مكان : الله الله اين تلك البنت ..
ايجيه: لقد ذهبت يا امي .....خرجت مع ....
فضيله بغضب: مع حصانها حتي بيوم اجازتها ...اللهم يا ربي ...ماذا فعلت انا يا ربي؟؟؟ سيكون نهايتي بسببكم ...وانتي يا خانم ...بماذا ستجلطينني؟؟؟
ايجيه: امي اهدئي الا تعرفين طبع هازان يعني؟؟؟
فضيله : هيا هيا تعالي لتساعديني ...
ايجيه: لا تقلقي لقد طبخت هازان وانهت الطعام وامور التقديم كلها ...هيا انتي يا خانم ارتدي شيئا جيدا ...ابي ذهب لاحضار بعضا من الحلوي وسياتي ...هيا يا امي...
فضيله: حسنا ....هيا ...
..................
أنت تقرأ
عشق لا يعرف الرحمة
Romanceهازان احمد ايجيمان.... فتاه جميله محجبه وملتزمه.... ابنه الاغا الثاني بالعائله احمد ايجيمان شقيق حازم ايجيمان الاصغر، .. تحب الحياه ومرحه تحب صديق طفولتها سنان حازم ايجيمان.... ولكن..... تجبر علي الزواج من شخص تكرهه منذ الصغر البارد ياغيز ايجيمان ش...