5

186 35 49
                                    


هلووو

أخيراً بعد سحبة طويلة عن هذه الرواية رجعت لكم ببارت جديد 🦋

طبعاً عم أحاول اكتب وأخلص وأنشر شوية بدل ما يضلوا مكومين عندي....

المهم البارت ذا فيه حركات وبركات طبعاً~~

بحط شروط هالمرة

300 تعليق و 30 تصويت بما أنها الرواية مو كثير فيها تفاعل..

ويلا نبدأ ✨

🥀

جميعنا لدينا أشخاص تربطنا بهم روابط الدم، ونكون محظوظين بوجودهم معنا، ونقدس رابطة الدم التي توصل بين شخصين أو عدة أشخاص...

رابطة أخوة أو رابطة عائلة...

أحياناً تكون رابطة الدم لبعض الأشخاص عبارة عن حكم بالإعدام، لأنك حينها ستكون محكوم بأن تلتصق بهذا الشخص رغم إنك تكن البغضاء والكره له... لكن رابطة الدم هي من تجعل من الصعب عليك الإبتعاد مهما حاولت..

ستعود إلى الإمساك بهذه الرابطة الشوكية، تتألم في كل مرة تمسك بهذه الرابطة...وتنقبض روحك وحياتك..

ترمي كل شيء حفاظاً على بقاء الرابطة بينك وبين جحيمك... أخيك أو عائلتك.. ربما والديك.

منا من يفلت حبل الأشواك ومنا من يتمسك به حباً أو ربما خوفاً!..

*********

" يبدو أن الفتاة لا تريد الزواج منك حقاً!. "

قلب شيسوي عينيه بعد سخرية أبن عمه إيتاتشي وهو يشرب النبيذ وينظر إلى شيسوي الذي يقف بالقرب من النافذة ويضع يديه على خصره ويحدق بضيق.

لقد مر حوالي ساعتين وكان يجب على إيرليس القدوم لإتمام الزواج لكنها لم تأتي بعد، وكان القصر الخاص بالأوتشيها مليئ بمصاصي الدماء والسحرة لأجل حضور زواجهم.

كان ساسكي يقف بالقرب من الأريكة التي يجلس عليها إيتاتشي ويحتسي شرابه مع إلقاء بعد النكات الساخرة على وضع أبن عمه الذي كان يمسك أعصابه بصعوبة.

كان يفكر بإيرليس التي أخبرته أنها أن لم ترغب بالزواج فهي ستخبره لكنه لم يحصل على أي معلومة عنها منذ اليوم الذي خرجت به من قصرهم....

ولم يظهر لها أي أثر، نعم لقد وضع شيسوي بعض الحراس لحمايتها!، ليس لمراقبتها ومعرفة ما تفعله...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 18 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Chess piecesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن