لم يكن أمير حقا طفلا مميزا ، ليس الى الحد الذي يظنه على الأقل.
ولد أمير موافقا وفاة والدته و هروب والده ، و تم تسليمه الى دار أيتام حيث تمت تربيته.
إمتلك أمير شعرا أسود ، أسود جدا و بارزا تحت ضوء الشمس ، كانت غرته تتوقف فوق رموشه مباشرة و الذي كان قد قصها للتو ، تم قص شعره حديثا قصيرا.
لم يكن لدى أمير اي أفكار عن أمه ، مما سمعه أنها كانت امرأة يافعة وقعت في شباك رجل خبيث ، بالطبع ، لم يمنعه ذلك من الذهاب الى قبرها كلما كان لديه وقت فراغ ، لكنه أبدا لم يكن له علاقة معها أكثر من امرأة أحضرته للحياة.
كان أمير يعيش حاليا دار أيتام يتم تمويله بشكل جيد ، و لم يكن أي من البالغين المهتمين بالأطفال يبدون أنهم يحبون الأطفال الهادئين على الجانب.
كان هذا جيدا له ، من الأفضل لو أنه كان يكبر و يعمل بوظائف جزئية ثم يصبح مستقلا مع عمل براتب لائق و يعود من حين لآخر للنظر الى الأطفال في الميتم مع بعض الحلوى.
يتزوج زوجة جميلة رقيقة تجيد الطبخ.
يشتري منزلا أنيقا.
ثم ينجب أطفالا و يلعبون مع أطفال الميتم.
آه ، كانت هذه ستكون خطة حياتية جميلة جدا و لكنها تتجاهل أهم نقطة.
كان أمير صبيا غير عادي من أصله. كيف يمكن أن تلائمه خطة حياة عادية؟
إذا لا تفهم هذا فهو بسيط جدا ، لدى أمير قدرة تجعله يرى مستقبل من يلمسه ، بالطبع يقصد بالمستقبل موت الشخص ، لذلك على الرغم من أنها قدرة عظيمة فهي منبوذة من قبل الناس.
تهتز يداه بقوة و يتخيل عقله اللحظات المؤلمة للموت كما يبدو أنه على الرغم من أن جسده يحتاج للإغماء فإن عقله يرفض ذلك حتى يرسم مشهدا عن الموت.
ناهيك عن أنها لا تعمل دائما في كل مرة يلمس بها أمير أحدهم ، و هي تجعل أمير يشعر بالضغط النفسي الشديد في كل مرة يحصل على رسمة.
هناك أمر واحد مؤكد للحصول على رسمة سحرية ، و هو أن الرسم سرعان ما يتلف عن سوء حظ بسرعة.
علم أمير أنه في الواقع لم يكن يريد حياة بطل خارق بسبب هذه القدرة التي لا يتحكم بها.
لكنه حقا لم يكن أمامه خيار عندما إكتشفت الحكومة ذلك.
___
"ماذا يعني ذلك؟" طلبت الفتاة الصغيرة مع أعين واسعة و فضولية.
وضع أمير القلم عن واجبه المنزلي نصف المنتهي و لمس رأس الفتاة الصغيرة. "ستتعلمين ذلك عندما تكبرين".
مالت الفتاة الصغيرة رأسها قبل أن تقول مرة أخرى."الأخ الأكبر رائع جدا!"
في هذا الميتم ، حتى مع التمويلات الجيدة يجب الإحتفاظ بالأموال جيدا ، لن يدخل الأيتام الأصغر سنا المدرسة حتى يبلغوا الثانية عشر ، حتى ذلك الحين يتم تعليمهم بواسطة الأطفال الأكبر سنا بما يحتاجون إليه ، كانت الفتاة الصغيرة في السابعة من عمرها ، لذلك كان لا يزال لديها وقت جيد للعب قبل الدراسة الجادة.
أنت تقرأ
أريد فقط السلام!
Mystery / Thrillerيتوقع أمير أنه بعد كل هذه المصائب التي سبق و حدثت معه ، يجب أن يحصل حقا على إستراحة جيدة في دار الأيتام الذي يتوقع العودة إليه ، لسوء حظه و لسبب ما ، تتوقع منه الحكومة أن يلبي دعوتهم اللعينة لإكتشافهم اللعين لقدرته اللعينة! أو: أمير هو صبي يتيم يملك...