البارت57

2.7K 444 82
                                    

البارت57 من القصة الحقيقية #رجال_لاتعرف_الحب بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي  #Jaymin

وصرت مرحله ثالثه كلية هالحجي سنه٢٠١٦ ..._وحمزه هالطالب ابد ماشفته من هذاك اليوم ...وبيوم جنت داافتر بالساحه يم القسم  اراجع الامتحان الفصلي يعني الامتحان الثاني من الكورس الاول بالمرحلة الثالثه وتبارك وايه ويايه ناس تروح وناس تجي هههههه ....
رفعت عيوني والكه حمزه واكف ويه أصدقائه من دفعتنا باوعت عليه ...مره مرتين لمحني....نزلت عيوني بالملزمه ...

ايه :خلينا نروح نسلم عليه ...

تبنه:اي روحو ...

اخذت ملزمتي ومشيت من يمهم غلست هو باوع عليه...

دخلت للقاعة كعدت ...باوعت على التليفون ساعه١٠وربع ...دخل حمزة هو والشباب ...واجه الدكتور رحب بي ..ضليت احرك بساعتي وبالي شارد .... اجت ايه ميته ضحك...بادلتها ب ابتسامه وجها يحجي أشكال وألوان...

_لج ام التوت بالج وين ههههه تعالي شوفي حمزه نازل عليج تصنيف ههههههههه وانتي ولاببالج

أجواء شتاء لابسه جاكيت صوف ووهو لابس قمصله جلد سحاب  ... مشيت من يمه شكلت بيها ضليت اسحب...اسحب ماتنفع كطعتها ...اخخخ خربت الجاكت هففف ... مشيت كعدت  على مصطبه وكعدت أشد خيط ب خيط .. اجه حمزه و ب ايده الخيط ويضحك ....

_هذا خيط اخذي ذكرى مني الج 

_نعم؟ذكرى..ذكرى شنو؟...

_دخذي ...لااسويلج بي سحر اخليج تموتين ب دباديبي

باوعت عليه ...اخذته منه عفته واريد امشي ...

اسمعه يكول"

_شحلو طولك من تمشي واني وراك.... هههه

طلعت برة لحديقة الجامعه وكفت وجهي مخطوف يربي شلون بيه هذا اخاف سرمد الثاني ....

كعدت شاردة ...ايه كعدت يمي .....

_لج عيني شلون حمزة هوه دباعي شلون يمشي اويلي .....

*كلت بيني وبين نفسي هاي فرح....

_منو فرح ولج ؟

_اقصد فرح حلو الانسان من يفرح امه بشي موصح

_اي صح ....لج تينه دباعي طلع مستعجل شسالفته هذا ؟اشو حتى رئيس القسم متختخ هههه ومغلس على القضية

_الموضوع مايخصنا شكو نحجي بي يا  ايه ؟خلينا بحالنا ......

رجعت للبيت مهمومه...يربي ليش هيج ....سرمد رقم ٢...فتحت فيس داتصفح بملل جان اشوف رساله على الماسنجر من ملف جديد ب اسم حمزة ...

فتحتها لكيتها صوره الخيط مالجاكت ضحكت ....طلعت من المحادثه ذبيت التليفون ونمت ...كعدت لكيت٣اتصالات من ايه ورسائل ميته ضحك باجر عطله ولج عطله ..هههه..

رجال لاتعرف الحب(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن