في ومضة, وكان شيه تشن دهس, ومدلل على شيه تشن. لحسن الحظ ، لم تصاب أختها الصغيرة بالفعل ، وإلا لكانت قد انفجرت على الفور في البكاء.
أدارت رأسها ، وعيناها المستديرة الداكنة ساطع في قاو تونغتونغ بغضب.
نظرت غاو تونغتونغ بالذنب إلى الوراء ، قبل أن تتحول عينيها إلى شيه رونغ ، ولا تعرف أين تضع يديها ، قالت: "لم أفعل، لم أفعل ذلك عن قصد..."
سأل شيه رونغ بلا تعبير, "ما الذي فعله شيه شون بالضبط لإثارة استياء الآنسة قاو الثانية?"
إذا لم يأت في تلك اللحظة بالضبط ، لكان شيه شون قد ضرب الجبل المزيف. كانت تبلغ من العمر ثلاث سنوات فقط, إذا حدث لها شيء, كيف يشرح ذلك لوالديه? فقط مثل هذا الشخص السام والقاسي من شأنه أن يؤذي مثل هذا الطفل الصغير.
كان قاو تونغتونغ قد وجده أخيرا بعد فترة طويلة, لكنها لم تعتقد أبدا أنهم سيجتمعون هكذا.
نظرا لأنها كانت تبلغ من العمر ثماني سنوات بالفعل ، فقد عرفت بالفعل القليل جدا.
بدأت تندم على أفعالها السابقة ؛ إذا عرفت أنه سيأتي في وقت مبكر ، لكانت أجمل مع شيه شون-خوفا من أن تنخفض مكانتها في عينيه ، بدأت على الفور في تقديم الأعذار ، قائلة: "أرادت أن ترى دبوس شعري ، لكن هذه كانت هدية عيد الميلاد التي قدمها لي قاو شون. كنت أخشى أن تكسرها ، لذلك لم أدعها ترى Later في وقت لاحق أرادت أن تنتزعها، لذلك دفعتها عن طريق الخطأ..."
على الرغم من أن شيه شون كانت لا تزال تبكي ، إلا أن أذنيها كانت لا تزال حساسة ، وسمعت هذا رفعت رأسها على الفور ، قائلة: "الأخ الأكبر لم أخطفه ، لم أكن..."
نظر إليها شيه رونغ, واستخدم يده لمسح دموعها برفق, يسأل, "أردت دبوس شعرها?"
كان وجه شيه شون مليئا بالدموع والمخاط وهي أومأت برأسها ، ووجهها مليء بالمظالم.
لم يقصد شيه رونغ إلقاء اللوم عليها قليلا, وربت بلطف على كعكتها الصغيرة, قول, "لا شيء, غدا سيحصل الأخ الأكبر على أجمل لك. آه شون بالفعل جميلة ، لذلك يجب أن يكون لديك دبوس شعر أجمل."
كان المعنى الأساسي لكلماته هو أن دبوس شعر قاو تونغتونغ لم يكن جيدا بما فيه الكفاية.
مسح قاو تونغتونغ ، كانت كلماته أكثر مهينة من التحذير المباشر. شعرت على الفور بالحرج, قبل أن ترتدي ملابس جيدة, ومع ذلك لم يلقي نظرة ثانية عليها.
بعد أن عزى شيه شون ، نظر إليها شيه رونغ مرة أخرى ، وعاد تعبيره إلى تعبيره السلمي المعتاد. "هذا هو شيفو ، وهذا هو منزل آه شون ، منذ أن جاءت الآنسة قاو الثانية كضيف ، يجب عليك اتباع آداب السلوك المناسبة. إذا كنت لا تعرف هذا ، فلا يجب أن تأتي في المرة القادمة."
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...