سي 12-مهرجان المصابيح
كان الرجل ملك دونغبينغ.
قبل أيام قليلة ، هرع ملك دونغبينغ من الإقطاعية إلى العاصمة مع محظياته للاحتفال بعيد ميلاد الإمبراطورة الأرملة. الآن ، مروا للتو بمقاطعة ييدو بمقاطعة تشينغتشو، لذلك جاءوا لزيارة شيه لي تشينغ. كان ملك دونغبينغ وشيه لي تشينغ قد تعاملا مع بعضهما البعض من قبل ، وقد أعجبا ببعضهما البعض. كانت صداقة نادرة بين السادة.
المحظية دونغبينغ لم تكن على ما يرام. لذلك ، لم يخرجها معه في هذه الرحلة ، بل أحضر محظية واحدة فقط.
كانت المحظية مدام تشين في نفس عمر مدام لينغ تقريبا ، وكان وجهها جميلا ، وكان جسدها نحيفا مثل الصفصاف ، وبدا أنها يمكن أن تنفجر بسهولة شديدة. كان لديها طفل في ذراعيها الذي بدا وكأنه بضعة أشهر فقط من العمر.
استقبلت مدام لينغ وشيه لي تشينغ الضيوف بينما تبعهم شيه تشن. في الأصل ، أرادت الانضمام إلى المرح ، لكنها لم تتوقع أن ملك دونغبينغ سيعطيها بالفعل فوانيس لوتس جميلة. لقد أخذتها بسعادة ، وشكرته بلطف ، وأخبرت مدام لينغ أنها ستلعبها مع أختها الصغيرة.
مدام لينج لم تعترض. لمست رأسها، " اذهب."
بينما كانت تغادر ، كان شيه تشن أمام المحظية مدام تشين. ضاقت عينيها ببراءة ، مبتسمة في تشين. ومع ذلك ، كانت نظرة مدام تشين معقدة للغاية. شاهدت شيه تشن وهي تمشي خارج باب الزهرة ، ثم سحبت نظرتها وحيدة.
جاء شيه تشن هابلي إلى الفناء الخلفي مع فوانيس في كل يد ، ثم رأى أن شيه رونغ وشيه شون كانا جالسين تحت الشرفة ، يأكلان الزلابية الحلوة بأوعية خزفية. كان هناك طاولة صغيرة تحت الشرفة ، مع بطانية سميكة على الأرض ومواقد حولها. جلسوا على كل جانب ، بدا مرتاحا جدا
أصبح شيه تشن فجأة غاضبا بعض الشيء. مشيت بغضب لهم, " شقيق, لماذا لم تتصل بي عندما كنت وآه شون كانوا يأكلون الزلابية الحلوة? أريده أيضا! "
وضع شيه رونغ الوعاء وطلب من الخادمة أن تأخذ وعاءا آخر من الزلابية المملوءة بالفاصوليا الحمراء.
لقد جاء للتو إلى هنا ووجد أن شيه شون كان يأكل الزلابية الحلوة دون رعاية البالغين ، جلس ببساطة ليأكل معها. لم يكن يتوقع أن يراه شيه تشن. الشيء القليل التفكير حقا. انها منتفخ من خديها وجلس بينه وبين شيه شون, مع شفتيها صغيرة التقويس حتى.
استخدمت شيه شون ملعقة فضية لغرف زلابية حلوة ، وأرسلت إلى فمها وقالت باعتذار ، "الأخت الكبرى ، كل هذا."
نظرت شيه تشن إليها للحظة ، ثم فتحت فمها وابتلعت.
بعد فترة ، أحضرت الخادمة شوانغ يو وعاءها من الزلابية ووضعته أمامها. أكلت بعضها وتوقفت أخيرا عن الغضب. التقطت فوانيس زهرة اللوتس خلفها ووضعتها على الطاولة. أعطيت واحدة منهم لشيه شون ، وترك واحد آخر لنفسها. "هذا يعطى لنا من قبل ملك دونغبينغ. هل تعجبك?"
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Historical Fictionعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...