زوجة رويال الصغيرة اللطيفة – سي 24-منفصلة
جاء الغسق ، وكان القمر يرتفع فوق الجبل الغربي. انها مظلمة تدريجيا.
كانت تنتظر طوال اليوم ، لكن لي يو لم تظهر.
ألم يقل أنه سيأخذها ليطير بطائرة ورقية? جلست على الدرجات الحجرية أمام المنزل ولعبت بطائرتها الورقية. حملت طائرة ورقية أوزة في يدها طوال اليوم. نظرت إليها من اليسار إلى اليمين. "لماذا ليس الأخ شياو يو هنا بعد?"
خرجت السيدة لينغ من غرفة المعيشة ، خائفة من أن تصاب بالبرد ، لذلك كانت ترتدي الخادمة رداء لها. "ربما هناك شيء عاجل في المنزل. خروف صغير، لا تنتظر. تعال معي إلى غرفتي."
بعد رؤية ابنتها تنتظر طوال اليوم, كيف يمكن للسيدة لينغ ألا تشعر بالأسف تجاهها?
لكن هذا الطفل كان لديه مزاج عنيد. مهما حاولت إقناعها ، كان عديم الفائدة. عقدت لانتظار لي يو قادمة. في فترة ما بعد الظهر ، أرسلت السيدة لينغ شخصا ليطلب من عائلة لي معرفة ما إذا كان أي شيء قد حدث. ومع ذلك ، تم إغلاق البوابة بإحكام ، ولم يظهر أحد حتى بعد طرقه لمدة ساعة. عاد الخادم ليبلغ أنه لا يوجد جسد في المنزل. أوضح لينغ هذا لشيه تشن ، الذي لم يصدق ذلك ، " أخبرني بالفعل أنه سيأتي لاصطحابي. سوف يأتي بالتأكيد!"
أصرت على الانتظار.
السيدة (لينغ) تركت تنهيدة طويلة. لم يكن هناك أحد في المنزل ، ربما خرجت عائلة لي بأكملها. كيف يمكن أن يأتي لي يو لاصطحابها? كيف يمكن لهذا الطفل أن يكون عنيدا جدا?
بعد العشاء ، كان شيه تشن متعبا حقا وأدرك أخيرا أن لي يو لن يظهر.
كانت مكتئبة قليلا. بالنظر إلى سماء الليل المظلمة ، ألقت الطائرة الورقية على الأرض وداست عليها بغضب، "الأخ شياو يو كاذب كبير!"
بعد أن تنفيس غضبها, وقالت انها تتطلع إلى أسفل في طائرة ورقية تكوم واستنشاق في أنفها في ضوء خافت من ضوء الشرفة.
عندما اعتقدت أن أبي قد اشتراها لها ، التقطت الطائرة الورقية بصمت من الأرض ، وضربتها بيديها اللحمية ، وسلستها ، وعانقتها على صدرها.
وقفت السيدة لينغ في نهاية الممر وصرخت بهدوء ، "خروف صغير ، اتبعني عائدا إلى المنزل."
نادت والدتها بصوت ناعم وألقت بنفسها بسرعة في احتضان السيدة لينغ ، وفركت رأسها على بطنها. "الأخ شياو يو كذب علي ..."
فركت السيدة لينغ رأسها ، مطمئنة لها ، " قد يكون لديه شيء يفعله ..."
انها مشتكى، لا تزال غير راغبة " ، لكنه قال لي'll انه سوف يكون هنا لاصطحابي اليوم ...."
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Ficción históricaعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...