زوجة رويال الصغيرة اللطيفة – سي 28-مأدبة عيد ميلاد
كانت حسابات السيدة شو ممتازة ، لكن السيدة لينغ لم تكن شخصا يتعرض للتنمر.
ارتشفت السيدة لينغ الشاي ، وقالت بهدوء ، " هذا الأمر ليس لي أن أقرر ، ولا لأخت زوجي الكبرى أن تقرر. لقد عاد أبنائي وبناتي الثلاثة للتو من تشينغتشو ، والسيد القديم سعيد للغاية. إذا لم أسمح لهم بالذهاب إلى الأمام للاحتفال بعيد ميلاد السيدة العجوز ، فإن السيد العجوز والسيدة العجوز سيكونان بالتأكيد غير سعداء. ليس ذلك فحسب ، أخشى أنه يجب أن يقول إن رونجير والآخرين غير مخلصين."
كانت كلماتها صحيحة. يمكن لأي شخص لديه عين مميزة أن يقول أن السيد القديم يهتم أكثر بالفرع الثاني ويحب أطفالهم أكثر. ولهذا السبب بالتحديد نما رأي السيدة العجوز في الفرع الثاني. اليوم ، كانت قادرة على وضع وجه جيد بصعوبة كبيرة.
على ما يبدو ، تلقت السيدة شو أوامر من السيدة العجوز وجاءت دون إذن السيد العجوز.
لسوء الحظ ، كانت السيدة لينغ لا تزال كما كانت منذ سنوات عديدة. كان من الصعب السيطرة عليها ، لذلك منعتها بسهولة بجملة واحدة.
ضحكت السيدة شو بهدوء. كان على وجه التحديد بسبب شخصيتها أنها كانت واضحة جدا معها. عندما دخلت السيدة لينغ للتو قصر الدوق دينجو ، كانت السيدة شو مهذبة للغاية معها. على الأقل ، حافظوا على السلام على السطح. ومع ذلك ، اكتشفت ببطء أن السيدة لينغ لم تكن صلبة أو ناعمة ، ولكن كان لها قلب من الحجر. إذا كنت تتحدث معها بطريقة مزيفة, سوف تتجاهلك تماما. نظرا لأنها استفزت السيدة شو ، فلن يكونوا مهذبين بعد الآن.
ومع ذلك ، لم يكن هناك شيء يمكنها فعله حيال السيدة لينغ.
مثلها ، كان لديها ابنة جيدة ، شيه تشن. كان لدى شيه تشن نفس الموهبة لإغضاب الناس. عندما عادت شي يينغ إلى المنزل ، فقدت أعصابها. كان الخدم في الفناء في حالة من الفوضى ، وكانوا جميعا يرتجفون من الخوف.
عندما رأت السيدة شو أنها لم تتأثر ، تراجعت خطوة إلى الوراء:"السيدة العجوز تخشى أن تضطر إلى العمل بجد في الطريق ولن تتعب نفسك. إنها تريدك أن ترتاح لبضعة أيام أخرى. بما أن أخت زوجي لا تريد الراحة ، لا يمكنني إجبارك. في صباح اليوم التالي ، سيكون هناك العديد من الضيوف المميزين القادمين للزيارة. اجعل الأطفال أكثر حذرا حتى لا تسيء إلى ضيوفنا النبلاء."بعد أن انتهت من التحدث ، رفعت المنديل وأشارت إلى زاوية فمها. "بعد كل شيء ، أنت معتاد على العلاج في تشينغتشو. أنت لا تعرف قواعد العاصمة ، لكن عليك أن تتعلم أشياء كثيرة ببطء."
نظر إليها لينغ ، "اليوم ، أشاد الأب بشينير ورونجير لأخلاقهما الحميدة في الأماكن العامة. أخشى أن زوجة أخي تفرط في التفكير."
أنت تقرأ
زوجة الملك الصغيرة اللطيفة
Fiksi Sejarahعدد الفصول 134 في مرحلة الطفولة ، كانوا جيرانا. شيه تشن دائما تخوف لي يو. من الذي قال له أن يكون جميل مثل فتاة ؟ بعد الفراق لسنوات عديدة ، التقيا مرة أخرى في العاصمة. مع مكانة كبيرة وتحمل بطولي ، بدا وكأنه شخص مختلف تماما. ليس هذا فقط ، ولكن هويته...