المنتصف ❤

13 0 0
                                    


الجزء ٥
معليش بس خليني اوصلك البيت ي استاذ بعرف اصل براي شكرا انتظري انا لقيتك واقعه في الارض وكل يوم كنت بجي اشوف الحصل معاك شنو انتي زي اختي الصغيرة خليني اوصلك اطمئن عليك وبس شكرا ليك بس احسن امشي براي وقبلت علي الشارع وراسي كان تقيل  بس كنت لازم اصل ....
اشرت علي المواصلات وركبتا  وكل الطريق بالي في حبوبه وابوي ومحاسن اختي الحاصل معاهم شنو ي اختنا القروش اتذكرت وقتها انه انا م عندي اي قروش 😢م عرفت اقول ليه شنو بس اشر ليه شاب من هناك خليها حقها هنا م حبيت اركز دا منه قلت الحمد لله وقبلت علي الطريق 😂بس وصلت قريب ل بيتنا جري في الشارع عشان اصل ...
وصلت الباب قلبي بدا يدق شديد وخفت ادخل البيت اتذكرت ابوي وتعاملو الصعب ح يقول شنو خفت ادخل رجعت لوراء قعدت جمب الشجرة وبقيت ابكي اقول لي ابوي شنو اكيد م ح يصدقني 😭😭😭😭😭😭بس زول واقف قدامي انا صرخت في وقتها .. معليش معليش ي اخت بس انا في المستشفي اهدئ مالك م دخلتي البيت دا بيتكم انا قلت ليك خليني اوصلك بس انتي اصريتي براك طبعا الوقت داك قشيت دموعي طوالي وقفت في وشو هوي انت مالك وكمان جاي وراي لي هنا ☺خليني في حالي انا كنت راضيه بكل حاجه بس كدا كتير علي انا تعبت انا م قادرة خلاث 😭😭😭....
ي بت ي بت .... م صحيت وقتها الا بصوت محاسن اختي وهي بتقول فتحت ي ابوي حبوبه تعالو ... سلمي انتي كويسه 😭😭 الحصل ليك شنو احكي لينا 😢😢 مسكت في محاسن شديد وبقيت ببكي ابوي جاء داخل خليها تعالي قولي لي كنتي وين ليك يومين واحنا زي المجانين بنفتش فيك هربتي مش عشان خلصتي امتحاناتي وم عايزه العرس انا اصلا عارف راسك دا فهمه شنو اصبري بس وطلع مننا انا بس ببكي 😭😭😭....
في بيت مصعب
مصعب ي ولدي اتاخرت مالك كدا والله ي امي تذكري البت ال حكيت ليك عنها الليله صحت ورجعتها بيتهم .. الحمد لله
ماشاء الله عليك ي ولدي اها بقت كيف صغيرة والله والله ي امي وحكي مصعب ل حاجه سوسن الحصل ...
كلامها صاح ي ولدي اهلها لو شافوك ح يقولو شنو والله ي امي هي وقعت لي انا م عرفت اعمل شنو دقيت الباب وفتحت لي اظن اختها ودخلتها جوا وفجاة اختها قالت لي امشي بسرعه وطلعت وم فهمت شئ .... ربنا عالم بحالهم ي ولدي قدر خيرك عملت الصاح ....
يلا ي امي ح نوم تعبان شديد الليله يلا بعد تقوم اعمل ليك الغداء ....
صحيت لقيت حبوبه جمبي سلمي ي بتي بقيتي كيف اسي احسن ي حبوبه الحمد لله كنتي وين ي بتي ابوك حالف م تقعدي في البيت دا...
حكيت لحبوبه كل الحصل لحدي م وصلت البيت بس مسكت فيني وتبكي ي بتي صغيرة انتي والمرض الكعب دا بس الحمد لله م تخافي ي بتي ... حبوبه م تبكي انا كويسه والله انا بحكي ل ابوك الحصل ... محاسن جايه بعد شويه  ومحمد قالو اطمئنو عليك طيب سمح اقوم استحمي واصلي ... واكلي ليك حاجه ي بتي سمح ..
طلعت لبست توبي لقيت الحوش بتاعنا ملان اعمامي لمن استغربت في شنو حبوبه قالت لي تعالي ي بتي دخلت الغرفه لقيت محاسن وكوثر ونسوان عمي قاعدين هي ي سلمي وليك ي البكاء كر علي ي بتي صغيرة  وشنو وانا بس بعاين ليهم وساكته ساااي بس شويه ابوي قال لي حبوبه جيبي سلمي وتعالي مشيت وخايفه ابوي عايز اقول شنو ...
قعدت وكل الناس بتعاين لي بنظرات غريبه جدا سلمي ي بتي بعد دا انتي عارفه خلصتي امتحانات واحنا قررنا نعمل عرسك بعد شهر من الان جهزي نفسك.....
يتبع

المنتصف ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن