الفصل 32-الاجتماع

305 20 0
                                    


لقاء زوجة رويال الصغيرة اللطيفة سي 32

التقى بهم شيه رونغ عند مدخل قصر ديوك دينجو. لقد كبر ليصبح رجلا متميزا. كان طويل القامة ومستقيم, ناضجة وثابتة.

في ذاكرته ، كان دائما يقف بصمت خلف شقيقته الأصغر سنا ، ويساعدهما على إزالة جميع العقبات ، ويراقبهما يكبران دون إصدار صوت.

كان الآن غير مبتسم أكثر من أي وقت مضى ، وكان تعبيره أكثر ليونة فقط عندما واجه شيه تشن وشيه شون.

كان يان يو يراقب هذا بصمت حتى صعد شيه تشن الخطوات وألقى بنفسها بين ذراعيه.

كانت قد دفنت نفسها بين ذراعيه وتصرفت بغنج. كانت بالفعل فتاة كبيرة، ومع ذلك كان لا يزال لديها تعبير عن طفل.

نظرت إلى أعلى وقالت له شيئا ، عيناها مليئتان بالابتسامات ، ناعمة وحلوة ، مجرد المشاهدة من مسافة جعلت المرء يشعر بالدفء من أعماق قلبه.

يان يو خففت تدريجيا قبضته على الكيس المعطر. أمسك بها ونظر إليها بينما كان يمسد الأنماط برفق على الكيس المعطر.

لطالما كانت أطول منه بنصف رأسه عندما كان صغيرا ، ولكن الآن ، على ما يبدو ، كانت هناك فرصة لأن تتاح له أخيرا فرصة استعادة المباراة.

تساءل عن التعبير الذي كانت ستحصل عليه عندما رأته?

أمسك يان يو بزمام الأمور بإحكام وأراد ركوب حصانه أقرب. بعد اتخاذ خطوتين ، توقف.

ماذا يجب أن يقول عندما التقيا?

كيف تشرح هويته?

لم يفي بوعده بأخذها إلى الفناء الآخر ليطير بطائرة ورقية ، لكنه لم يفعل.

هل كانت تنتظره في ذلك الوقت?

كم من الوقت?

نظر يان يو إلى أبواب قصر الدوق دينجو ولم يتخذ خطوة أخرى إلى الأمام.

تبع شيه تشن شيه رونغ في الفناء ، ممسكا بيد شيه شون.

تحدثت إلى شيه شون بابتسامة. كان بعيدا جدا لجعل الخطوط العريضة لملامحها ، فقط صدق ابتسامتها ، كما لو أنها جمعت جمال الربيع كله.

لماذا جاءت إلى بكين?

ولماذا أصبحت الفتاة الخامسة في قصر الدوق دينغو.

人越走越远,再也看不到了。

مشيت أبعد وأبعد ولم يعد من الممكن رؤيتها.

وقف يان يو أمام قصر الدوق دينجو لفترة طويلة ، ولم يتحرك على الإطلاق.

مع مرور الآخرين، لم يسعهم إلا إلقاء نظرة غريبة عليه ، كما لو أنه لم يلاحظهم.

فقط عندما غربت الشمس على الحدود الغربية للشفق ، أمسك بزمام الأمور مرة أخرى ، وأدار حصانه ، وغادر.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن