الفصل 36-الموهبة والجمال

266 16 0
                                    


زوجة رويال الصغيرة اللطيفة-سي 36-الموهبة والجمال

في الواقع ، الأرق ليس مخيفا. ما هو مخيف هو أن كنت قد حصلت على نوم جيد.

كانت هذه هي الحالة التي كان فيها يان تاو مؤخرا. عندما استيقظ في الليل ، كان هذا الشعور واضحا بشكل خاص.

لم يكن الأمر لا يطاق ، ولكن بعد بضعة أيام ، أصبح منهكا لدرجة أنه حتى ولي العهد يمكن أن يشعر أن هناك خطأ ما معه.

عندما كان يرتدي ملابسه في الصباح ، نظر إليه لينغ شيانغ وو بقلق. "صاحب السمو لا يبدو جيدا. هل تواجه مشكلة في النوم ليلا?"

أومأ برأسه قليلا وقرص المسافة بين حواجبه. "هل هذا خطير?"

ابتسم لينغ شيانغوو ووضع التنين علامة اليشم وشاح عليه. "انها ليست خطيرة. كنت أراقبك بعناية. إذا كان شخص آخر, ربما لم يتمكنوا من معرفة ذلك."

قام يان تاو بلف شفتيه وقال فقط إن خليته الحبيبة كانت مراعية.

في نظر الآخرين ، كان ولي العهد وولي العهد زوجا من العشاق. لم يرهم الخدم أبدا يتجادلون من قبل ، وكانوا دائما يعاملون بعضهم البعض باحترام وابتسامات.

ولكن فقط هم أنفسهم يعرفون أنه لم يكن حقا الحب ، مجرد استقالة لم يكن لديهم خيار حول.

كان ولي العهد لطيفا. لم يكن لديه بصيرة كأول أمير ، الذي كان يعرف جيدا كيف يحكم على الوضع ، وبناء أساس جيد لنفسه في وقت مبكر.

حاصر الأمير الأول العديد من مسؤولي البلاط الإمبراطوري وأصبحوا داعمين له. ومع ذلك ، كان ولي العهد متأخرا خطوة واحدة ، ووقع في موقف سلبي.

لقد فعل يان تاو الكثير في السنوات القليلة الماضية. من أجل كسب قلوب الناس ، تزوج لينغ شيانغوو ، التي كانت حفيدة المعلم الإمبراطوري لينغ.

كان المعلم الإمبراطوري لينغ مسؤولا قديما في البلاط الإمبراطوري ، وكانت كلماته ذات وزن. وبهذه الطريقة ، لن يفوز فقط بعائلة لينغ ، بل سيكتسب سمعة جيدة تحترم معلمه ، وسيستخدم هذا لكسب المزيد من المسؤولين.

لن يترك مثل هذا الشيء الجيد مثل قتل عصفورين بحجر واحد.

اتضح أن قراره كان صحيحا. على مر السنين ، توسعت جناحيه تدريجيا ولم يعد محتجزا. بدلا من ذلك ، بدأ في إعداد هجومه المضاد.

علاقته مع لينغ شيانغو لم تكن جيدة ولا سيئة. على الرغم من أن إقامة ولي العهد كانت ترسل باستمرار محظيات أخرى ، إلا أنه كان دائما مهذبا معها. لقد أعطاها كل ما يمكن للزوج أن يعطيه لزوجته.

نظرا لأن علاقة والدته بوالده كانت صعبة للغاية ، فقد اعتقد يان تاو دائما أن هذه هي أفضل طريقة للتعايش مع الزوج وزوجته. لم يكن هناك جدال ، فقط الطاعة.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن