الفصل 43-منح الزواج

270 22 0
                                    


الزوجة الملكية الصغيرة اللطيفة-سي 43-تمنح الزواج

عندما خرج من علية كويينغ ، رأى يان ياوان يقف عند المدخل ورأسها مائل لأعلى ، في انتظار حدوث شيء ما.

بمجرد خروج يان يو ، أحاطت به بحماس ، وجهها مليء بالفضول. "الأخ السادس, هل تعرف آه تشن?"

"متى تعرف عليها?"

"ماذا تحدثت معها? "

لم تكن يان يو تنوي الإجابة على أسئلتها على الإطلاق. مشى حولها ودخل العربة. بعد أن حصلت على, وقال السائق للعودة إلى القصر ثم جلس على عربة مع عينيه مغلقة, في عمق الفكر.

إذا كان ولي العهد قد تحدث بالفعل إلى الإمبراطور يوان هواي ، فسيتعين عليه تقديم عرض للتنافس مع شقيقه الأكبر على امرأة.

إذا لم يقل ولي العهد أي شيء ، فسيكون من الصعب على شيه تشن أن تصبح زوجة ملكية ، وفقا لهوية شيه تشن باعتبارها ابنة محظية.

ولكن قبل أن ينطلق ، وعده الإمبراطور يوان هوي بشرط.

انه يحتاج الى الاستفادة من ذلك.

بينما كان يان يو يحلل الوضع بالتفصيل, جاء يان ياوان بعناد وسأل نفس السؤال كما كان من قبل, " الأخ السادس, كيف تعرفت يا رفاق على بعضكم البعض?"

توقفت أفكاره ، وقال ببطء ، متذكرا طفولته ، "كنا جيران."

عرف يان ياوان أنه قبل عودة يان يو إلى القصر ، بقي خارج القصر لفترة طويلة جدا.

ومع ذلك ، كان لا يزال من الغريب إلى حد ما تلقي هذه الإجابة. "ثم, لماذا كنت أدعي أن كنت لا تعرف لها عندما كنا في بحيرة مينغ تشيو آخر مرة?"

ظل يان يو صامتا.

لم يكن الأمر أنه تظاهر بعدم معرفتها ، لكن ذلك الوغد الصغير نسيه تماما!

كان غاضبا جدا في ذلك الوقت ليستدير ويبتعد. كان يراقبها من الظلام ، ولم يستطع إلا أن يمسكها.

لم يكن ينبغي أن يكون قلقا بعد كل هذه السنوات ، لكنه انتظر طويلا ليجد الدفء فيها ، ولهذا كان غاضبا جدا عندما لم تفكر فيه.

لم تهتم يان ياوان ، لأنه لا يزال لديها الكثير من الأسئلة. "ماذا قلت لآه تشن?"

"لم تكن تنتظر الى هناك? لماذا ذهبت إليها? "

أغلق يان يو عينيه وفتحهما بعد فترة طويلة. "هي يي."

نادرا ما اتصل بها بلقبها ، وعندما فعل ذلك ، كان عادة جادا.

قام يان ياوان بتصويب ظهرها ، محدقا به مباشرة. "ماذا?"

كانت العربة تسير على طريق واسع. جعلت عجلات العربة ضوضاء مملة ، لكن الجلوس داخل العربة كان سلسا تماما. لم يكن هناك عثرة في العربة.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن